أكاديمي سعودي تعليقا على “المقاومة”: إسرائيل أشرف من تجار المخدرات

الرياض- وكالات- رأى أكاديمي سعودي أن غاية ما يُعرف بـ”محور المقاومة” هو تدمير السعودية حتى لو استعان بإسرائيل، مشيرا إلى أن إسرائيل أشرف من “تجار المخدرات”، في إشارة إلى إحباط السلطات السعودية محاولة تهريب ملايين حبوب المخدر القادمة من لبنان الجمعة.

وقال تركي الحمد في إطار رده على حساب باسم “ملفات كرستوف” عبر موقع تويتر: “دعك من كل شعارات “المقاومة” الزائفة، غايتهم العظمى في النهاية هي القضاء على الدولة السعودية، بكل وسيلة متاحة، ومن ضمنها رمان لبنان وتفاحه ودراقه، حتى لو دعتهم الحاجة للتعاون مع إسرائيل في سبيل ذلك”.

وأضاف الأكاديمي السعودي قائلا في التغريدة نفسها: ” ولكن إسرائيل أشرف من تجار المخدرات بمراحل..”، حسب قوله.

وكان قد قال الحساب المذكور سابقا في تغريدته: “يهربون الأسلحة والمخدرات للخليج وعندما يتم مواجهتهم يتهمون حكوماته بالوقوف مع إسرائيل، يرفعون شعار تحرير القدس وصواريخهم لا تصل إلا الرياض ومكة. لم تعد تنطلي كذبة محور المقاومة وغيرها من الشعارات المبتذلة، لو فعلت إسرائيل فعلتكم لكان الرد هو ذاته، لكنكم سددتم مكانها وأكثر”، على حد تعبيره.

وضبطت مكافحة المخدرات السعودية، الجمعة، في المنطقة الشرقية 2.4 ملايين حبة مخدر قادمة لبنان إلى الدمام قبل أن تحبط محاولة تهريب 5.3 حبة كبتاغون قادمة من البلد وسط اتهامات غير مباشرة من جانب الرياض لحزب الله اللبناني.

ونشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية تقريرا بعد إحباط عملية التهريب بعنونا “حزب الله والمخدرات”، مبرزة نشاط الحزب في هذا المجال والاتهامات الموجة له بتجارة المخدرات، دون أن يصدر رد رسمي عن حزب الله بعد.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

15 تعليقات

  1. أسأل الله أن يحشرك مع هؤلاء الصهاينة ــ أحبابك يوم القيامة ــ في محشر واحد؛ ضمن الجحيم وبئس المصير..

  2. الذي يهرب المخدرات هم اتباعكم ومواليكم وجماعاتهم واما ما يدعوه اكاديمي فهناك الكثير من السفاحين والمجرمين حاصلين على شهادات عليا والكثير منهم موجودين في امريكا والكيان الصهيوني ويحكمون بأسم الديمقراطية، والذي يقاوم ويقدم نفسه للشهادة لا يمكن ان يتاجر وان ما فعلتوه في سوريا والعراق وليبيا من ارسال التكفيريين تجار الحروب فهذا يكفي لا ن تكونوا انتم وحكوماتكم من الظالمين المجرمين وما نراه مايحدث في اليمن ليندى له الجبين ، تاريخكم مليئ بالاجرام والقتل وسفك الدماء وهذا التهريب هو ألعوبة منكم حيث فقدتم كل اوراقكم واصبحتم عرات ، اما تدمير بني سعود فالزمن القريب هو كفيل بكم وهذا الدول المجرمة في طريقها للزوال واليمنيين هم من سيسحقوها ويكسرون انوفكم وكبريائكم والان تتكلمون وان اسرائيل اشرف وسيكون اشرف منكم وانا متأكد انه لا شرف لكم او للكيان الصهيوني .

  3. الكيان الصهيوني الإجرامي هو مؤقت ما دام هناك شرفا في الوطن العربي والاسلامي…
    لأن الصهيونية ضد جميع العقاد والمبادئ الشريفه العفيفة الطاهرة التي تحافظ علي قيمه الإنسان
    نعم لك الحق بالغضب ولكن حينما تغضب لا تفكر جيدا. فقط من أجل أن تزيل وتعبر عن غضبك…
    نعم القيادة الفلسطينيه خانه الامانه وتركت الرسالة وهذا معروف للجميع
    نعم البندقية العلمية هي الطريق والوحيد لأنها الاستعمار ونيل الاستقلال وكرامة العيش لكل وطن ومواطن…
    لا تغضب حتي تستطيع أن تفكر سليما وتجد الحل السليم
    هل بعقل ملك عبدالله المرحوم كان ماله 24 مليار. وهناك الكثير من الداعرات بجانبه. وبعض الشعب السعودي يعني من6 صعوبة العيش…
    لكل نظام يقبل بالقواعد الاستعمارية فهو خان

  4. وماذا تقولون في الامير المبجل ابن العائله الحاكمه آل سعود ، الذي تم ضبطه في مطار بيروت ، وبحوزته او وبداخل طائرته الخاصه شحنه ضخمه من الحبوب المخدره !!.
    كفى نفاق وعهر !. لا تحاولوا اعطاء تبريرات لخياناتكم !!.

  5. نسى هذا الاكاديمي ان واحد من العائله المالكه قبل سنه ونصف اراد تهريب اطنان من حبة كبتاغون مع طائرته الخاصه الى دولته و لكن صقور الگمرك مطار بيروت القو القبض عليه و الان يشرب الماء البارد بالسجن في لبنان. اخرس يا اكاديمي و اخجل من كلامك المزيف.

  6. لو جاز لي التكفير لأعلنت انك سعودي كافر، اولا انت تصف اسرائيل بالشريفة ما دمت تاستعمل صيغة ( اسرائيل أشرف ….) وانت تعرف او ربما لا تعرف ما اقترفته اسرائيل وما تقترفه وما ستقترفه ، يكفيها حقارة انها اغتصبت ارضا عربية مسلمة هي فلسطين بعدما قتلت وشردت ابناءها ، انها تعمل على تهويد القدس الى جانب تهويدها فلسطين ، فهل اسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الى مدينة صهيونية هي القدس ؟ الصهاينة يدعون ان المسجد الاقصى مبني فوق الهيكل فهل لديك او لديهم دليل على صحة هذا القول ؟ وتصفهم بالشرفاء ؟ اللبناني الذي يهرب المخدرات أليس عندكم قانون لمحاكمته بغض النظر عن انتمائه ؟ هل لديك دليل على ان حزب الله وراء هذه العملية ام أُقحم اسمه للتغطية عليها ؟ لماذ لا نقول ان اللبنانيين قاموا بهذه العملية لنيل حصتهم من مال الله الله الذي ارسله لعباده على شكل بترول ام ان هذا المال حلال على ترامب حين وضع في جيب امريكا 550 مليار بترودولار سعودي ؟ ان كنت معجبا باسرائيل فغادر السعودية اليها ولكن الفت نظرك ألا تغادر الى فلسطين فهذه ارض مغتصبة والاغتصاب لا يعطي اسرائيل صك الملكية . ولكن اسألهم اين بلادهم الحقيقة واذهب اليها .

  7. ما أسهل ان تكون اكاديمي او مفتي او رجل دين في السعودية . يكفي ان تؤكد ولاءك للسلطان ونقول ما يجب قوله حتى وإن كان كلام مقاهي يضع مصداقية الاكاديمية في ميزان الشك .

  8. لا اكاديمي ولا بطيخ انت حاقد على المقاومة ومحور المقاومة اذكرك قبل سنوات في مطار بيروت لبنان الشرطة اللبنانية ألقت القبض على امير سعودي و بحوزته كمية كبيرة من المخدرات وكانت وجهته شبه الجزيرة العربية نعم من اولاءك الذين يقتلون مواطنيهم في القنصليات اما المقاومة فهي اشرف منك ومن اسرائيل

  9. المعروف أن أميرا سعوديا كان يهرب هذه الحبوب من لبنان،
    على كل على الحكومة اللبنانية أن تقوم بالتحقق عن الفاعل وتقديمه للعدالة وأخذ أشد الاجراءات بحقه لأنه قطع أرزاق المزارعين اللبنانين.

  10. كل التجار المصدرين للسعودية اكيد لهم علاقات وثيقة بالسعودية حيث لا احد يحصل على موافقات التصدير الا صديق وحبيب ومن حبال المضايف

  11. مشكلة الذباب الإلكتروني و هذا منهم أنهم يعتقدون أن السعودية هي محور الكون، و أن العالم بأسره يتآمر عليهم!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here