أفعى ضخمة تعض قضيب رجل في تايلاند

بانكوك ـ (د ب أ) – قالت وسائل إعلام تايلاندية محلية، اليوم الجمعة، إن أفعى ضخمة طولها ثلاثة أمتار، كانت مختبئة داخل مرحاض، عضت قضيب رجل.

وذكرت صحيفة “ديلى نيوز” المحلية أن الرجل 45/ عاما/ نقل على إثر إصابته إلى مستشفى، أمس الخميس، بعد أن عضته الأفعى في منزله بالعاصمة بانكوك.

وقال الرجل، الذي استلزمت إصابته 15 غرزه، “شعرت بشيء عض قضيبي. وعندما رأيت الأفعى امسكتها بيدي ورفعتها بشكل غريزي كي تتركني”.

وأضاف “كان ينبغي علي أن أكون أكثر حذرا. لقد رأيت ثعبانا في مرحاض بالمنزل منذ شهرين، ولذا استخدمت مرحاضا آخر. ولكنني لم أكن أدرك أن المراحيض يمكن أن تكون متصلة ببعضها البعض”.

وأفادت الصحيفة أن أطقم من إدارة الإطفاء والإنقاذ تمكنت في وقت لاحق من إخراج الثعبان من المنزل وأطلقوه في البرية.

وفي عام 2016، تعرض رجل تايلاندي آخر لحادث مشابه من أفعى، طولها ثلاثة أمتار، في مرحاضه. ولم يصب أي من الرجلين بأضرار دائمة.

والأفاعي منتشرة في الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا. ففي بانكوك وحدها، تم الإبلاغ عن ما يقرب من 35 ألف أفعى، قامت إدارة الإطفاء والإنقاذ في بانكوك العام الماضي بالإمساك بها، وهذا الرقم ضعف ما تم الإمساك به منذ أربع سنوات.

ومعظم الأفاعي، التي عثر عليها في العاصمة التايلاندية، غير سامة، وفقا لإدارة الإطفاء والإنقاذ.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here