أغنام وأبقار في ساحة عامة بعمان لمنع إحتفال للأخوان المسلمين

777777777777

رأي اليوم- عمان

بدأت أعداد كبيرة من قوات الأمن الأردنية مع صباح يوم الأربعاء التواجد بكثافة في موقع إختارته جماعة الأخوان المسلمين وسط العاصمة عمان لإقامة إحتفالية مثيرة للجدل قررت السلطات عدم ترخيصها.

وحسب تقارير وأنباء محلية سمحت سلطات البلدية بإقامة حظائر للأغنام والأبقار في نفس المكان لجعل مهمة تنظيم الإحتفال صعبة للغاية .

تواجد قوات من الامن الاردنية في المنطقة المقابلة لدوار المشاغل في طبربور بالعاصمة عمان ويأتي التواجد الامني وفق مصدر امني منعا لإقامة اية استعدادات للاحتفالية التي اعلنتها جماعة الاخوان المسلمين” غير المرخصة” بمناسبة مرور 70 عاما على تأسيس الجماعة والمزمع تنظيمها الجمعة المقبل

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

11 تعليقات

  1. لوكانت المظاهر منظمة من قبل المنظمات الداعيه لنصرة الحق اليهودي في ارض الميعاد او الى السفور والفسوق لبسط لها السجاد الاحمر ولتلقاها قادة المنافقين يطبلون ويزمرون

  2. هذهي هي همجية الانظمه العربيه وعجزها عن إدارة الخلاف بين الرأي والراي الاخر وعجزها عن التغلب على التخلص من مرضها العضال الانانية والدكتاتورية والجشع مماجعل هذه الامة لاتتراوح رقم الصفر في تعداد الاومم ولولا ماتمتلكه من الثروات الهائله التي لاتنفع صديقا ولاتضر عدوا لكانت اقل من الصفر في وجودها العدمي

  3. اذا كان تفكير الحكومات العربيه تهاوى الى هذا الدرك الأسفل من التفنن في طرق محاربة الأحزاب والجماعات المعارضه لها فهذا يدل على عقم في عقلية الحكومات وسنيدتها من الداخلية والمخابرات هذه العقليات لا تصلح لحكم القرن الواحد وعشرين وهنا أقول لحكومة الاردن انظروا حولكم عندما منعت الشعوب عن التعبير عن راءيها بطرق سلميه انظروا النتيجة ولن يكون نسب ملك البلاد(بني هاشم) مانعا للكارثة فعندما تضيق الحلقه على رقبة المواطن من غلاء وفساد ومحسوبيه تجعله وأبطاله وبعد كل ذلك قمع لحريته تستحكم الحلقات لتحوله الى وحش كاسر ..سلمات يارءيس الحكومه انظر حولك

  4. لو سمحتم بعد اداء المهمه لهذه الحيوانات ارجوا ان توزع على الفقراء وإنشاء الله تكسبوا الثواب مرتين !!!!

  5. ملئ الساحة بالأبقار والأغنام احسن من أن يملؤها الأخوان المسلمون.
    لا للاحزاب على الاساس الديني في الأردن.

  6. عناد وتخبط من الجهات الأمنية مراضاه للسيسي وعناد لتركيا وفشل للديمقراطية المصطنعه ولكي يوضحوا للعيان
    بان مجلس النواب مجلس مزور ليس له أي دور سوى تاييد الحكومة واتجاهاتها بحجة الامن .

  7. سبحان الله على التخلف والغباء العربي ،،،،،،
    والله لو جلستم مليون سنه تحاربون الاسلام فأنتم الخاسرون
    الاسلام محفوظ في القلوب والعقول ؟؟؟؟؟؟؟
    أين الديمقراطيه التي تستهلكونها ويتفننون فيها في كل العالم ،،،،،،،
    والله صدق الأتراك فيكم عندما قالوا عنكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    عرب خيانات من زمن الدوله العثمانية وأنتم عرب خيانات مع الإنجليز والفرنسيين ،،،،،،،،،
    أنتم عملاء للغرب ولكن زمنك قرب بعون الله

  8. ” … إقامة حظائر للأغنام والأبقار في نفس المكان لجعل مهمة تنظيم الإحتفال صعبة للغاية”. مرحبا أُستاذ تخلف هل تسأل عن زميلك في ألجهل إذآ فأنظر أنت في ألمكان ألمناسب، وإبتسم أنت في ألأُردن. ألسيكاوي

  9. ان الاخوان المسلمين أمل الامه في الوحده والتغيير وهم منصورون باْذن الله لأنهم وسطيين مسالمين ولهذا يخافهم هذه الانظمه الباليه المهتريه ، حتى ان هذه الانظمه من ضعفها لا تستطيع تحمل احتفال ما هذا الضعف ، نحن الشعوب العربيه مع الحق والحق اصبح واضحا وهو مع جماعه الاخوان المسلمين وسنبقى نؤيدهم نحن وذريتنا حتى نلقى الله عليها ، اللعنه على المنافقين يريدوننا ان نكون مع حزب العاهرات والتقلصات والداعرات والمخنثين والمخنثات ، لا والله ستبقى قلوبنا مع الحق والحق واضح ومعلوم وهو ليس مع الانقلابيين ولا المتامرين على فلسطين في السر والعلن.

  10. “ابداع” في استخدام المواشي والابقار كسلاح لتقيد الحريات يدلل على مستوى التفكير “الخلاق” لدى المسؤولين. ان شاء الله بس ماينسوا يزودوهم بالماء لانه شحيح بالاردن والاعلاف لان اسعارها مرتفعه ويساهموا في دعم اسعار المواشي هذه حتى يستطيع المواطن اكل لحم ولو بجريره القمع الخلاق للتعبير عن الرأي.

  11. هولاء يجب منعهم من اقامة اي تجمع وان يحظر ويجرم الانتماء لهم لانهم هم واخوانهم في البلاد العربيه سبب كل الدمار والخراب وحسب المثل القائل اولاد عبد الواحد واحد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here