أضواء تلاحق سفيرة الأردن في واشنطن دينا قعوار: دورها يتعاظم في الملف الامريكي وتزداد نجومية

wwwwwwwwwwwwwwwww

 رأي اليوم- واشنطن- خاص

تتسلط الأضواء السياسية الأردنية بصورة متزايدة على السفيرة الأردنية في واشنطن”دينا قعوار” والتي يمكن ترشيحها لموقع متقدم في المستقبل القريب .

وعلمت راي اليوم بان أسهم السفيرة قعوار تتضاعف بصورة ملموسة داخل مؤسسات القرار الأردنية خصوصا بعدما سجلت أكثر من هدف دبلوماسي وسياسي غير تقليدي خلف الأضواء.

 ووصف مصدر مطلع أداء السفيرة قعوار التي لا تحب الأضواء بانه”بدأ يلفت النظر جدا” واشار لإن عملية تقييم اداء السفيرة إيجابية للغاية.

واصبحت قعوار “نجمة متقدمة” في صناعة التقييمات الدبلوماسية والسياسية الأردنية خصوصا عندما يتعلق الأمر بملف ماكر له علاقة بكيفية اقامة إتصالات مع موقف معقد في ظل الإدارة الأمريكية الحالية.

وقال المصدر :حققت قعوار إختراقات ملموسة مؤخرا وهي مرشحة للتقدم في السلم الوظيفي واصبح يعتمد عليها في الملف الامريكي تماما والأهم انها تحظى اليوم بقنوات اتصال مباشرة مع مركز القرار وبعيدا عن النظام الدبلوماسي

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. كم نحن سذج ….. البعض يريد دورا أكبر للنساء لعل وعسى ….للأسف قياداتنا سواء في المجال الدبلوماسي أو العسكري … الخ يتم ترقيتهم بناء على ولائهم للنظام وليس ولائهم للوطن , والأنظمة بحد ذاتها مدعومة ومعينة في غالبيتها من قبل العم سام أو جماعة السيدة تريزا ومرضي عنهم صهيونيا . ببساطة لا يطفوا إلى السطح غير المرضي عنهم أمريكيا واسرائيليا وبريطانيا… الخ.

  2. طالما الساسة العرب الرجال أضاعوا الحقوق العربية في المحافل الدولية … فلماذا لم نعطي المرأة العربية دور بمثيل العرب عالمياً لعلهن يأتون بحقوق أضاعها الرجال العرب!

  3. حان الوقت لكي يتكون النساء بمناصب قيادية واتمنى المساواة بالعدد بكل الوظائف الكبيرة لان المرأة عندما تبدع تكون اكثر انتاجا–وابتعدوا عن اولئك الذين يهمشون دورها لاسباب دينية او قبلية او تقاليد نحن بالقرن 21

  4. الف مبروك التقدم و الإنجاز لسعادة السفيرة
    ما هو القادم بسيط جدا
    وزارة التخطيط و من ثم الخارجية
    وقد تقلب المعادلة و تصبح اول رئيسة للوزراء في الاردن العظيم
    من هم سفراء لدى الأمريكان هم قادة الدولة على الدوام
    وإذا كانت تعمل لصالح البلاد و العباد
    ندعوا الله ان يوفقها

  5. Ambassador Dina Kawar is a BRILLIANT diplomate and histoirian, a true a ARAB patriote, rational, erudiate, and extremely charming and simple. Jordan is very Lucky to have Her defending our causes and values.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here