أصالة نصري توضح حقيقة تصريحاتها ضد نانسي عجرم

القاهرة- متابعات: تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، تصريحات منسوبة إلى المطربة السورية، أصالة نصري، تهاجم فيها المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، وذلك تعليقا منها على حادثة محاولة سرقة منزلها، وقتل الشاب السوري على يد زوجها، فادي الهاشم، قيل إنه “لص حاول سرقة المنزل”.

ونسب إلى أصالة أنها اتهمت نانسي عجرم وزوجها بالقتل العمد للشاب السوري، ووصفت قصتهم بالملفقة وأن “ما خفي كان أعظم” بحسب (سبوتنيك).

وأثارت التصريحات المنسوبة لأصالة، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى خرجت المطربة السورية، اليوم السبت، لتنفي صحة هذه التقارير، وقالت في تغريدة لها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “لم أبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداولة، فقط لأني لا أُريد أن أتدخل كوني منغمسة بقضيتي الخاصة، وعملي وعائلتي، لكم محبتي ومساؤكم سعيد”.

​يشار إلى أن نانسي عجرم، أكدت في شهر مايو/ أيار، أثناء استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أنه ليس لديها خلافا مع أصالة نصري، وذلك بعد أن عرض البرنامج لها تصريحات للفنانة السورية بشأن فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها.

ووصفت أصالة الفنانة، التي لم تذكر اسمها، بأنها “سلّالة”، وبأنها تظهر بشخصية مناقضة لحقيقتها.

وكان رد نانسي عجرم على تصريحات أصالة: “لا أعرف إن كانت أصالة قصدتني بحديثها في ذلك الفيديو أم لا، ولكني صراحة ليس عندي خلاف معها، قد تكون هي لديها خلاف معي، ولكني لا أعرف سبب نشوبه”.

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ”محاولة سرقة” من قبل محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل الشاب السوري على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. حين يختلف عربيان فى الرأى تتحول الى مشكلة قومية. والسبب وراء هذه الظاهرة هى الانظمة العربية المتخلفة. فالتذهب هذه الانظمة الى الجحيم

  2. شاهدت فيديو قديم قبل قليل للفنانة نانسي سألتها مذيعة في احدى المحطات الفضائية اذا تفاجأت بلص دخل منزلك ماهو اول شئ تفعليه
    أجابت اول شئ اذا كان معي تليفون راح اتصل بالشرطة !
    طيب لماذا لم تتصلي بالشرطة وانت في الحمام بدل الاتصال بالبابا ياست نانسي ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here