أصالة نصري ترد على وصف الرحباني لصوتها بـ”الصريخ” (فيديو)

القاهرة ـ متابعات: قالت المغنية السورية أصالة نصري إنها تحب الغناء لكاظم الساهر ولكنها لا تستهوي فن زياد الرحباني.

وافتتحت أصالة نصري الموسم الثاني من برنامج “كاربول كاريوكي أرابيا” الذي تعرضه قناة “دبي” من تقديم السعودي هشام الهويش.

​وعندما سألها المقدم الهويش عن سبب عدم غنائها حتى الآن لألحان الفنانين كاظم الساهر وزياد الرحباني، قالت نصري: أحب أن أغني لكاظم أحب ذلك كثيرا، إلا أن الاسم الثاني (الرحباني) فهو لا يستهويني إطلاقا”.

وأضافت نصري: “هذا ليس جوي على الإطلاق لا على المستوى الشخصي ولا على المستوى الفني.. أعرف أن الدنيا يمكن أن تقوم ولا تقعد ولكن عادي فهو ليس ذوقي”.

ويعتبر تصريح الفنانة السورية أصالة نصري ردا على ماقاله الفنان والموسيقار اللبناني زياد الرحباني عندما وصف صوت نصري بأنه “يقص خبز وفيه صريخ”.

Print Friendly, PDF & Email

12 تعليقات

  1. لا يوجد في العالم العربي أكثر إبداعا من زياد.

    أصالة قيل الكثير عن صوتها من ناحية صريره المزعج وقد شبهته منافسة لبنانية قبل سنوات بزامور، أي بوق، السيارة.

    ولا أعتقد بأن زياد مهتم بالتلحين لها لأنه يحترم فنه، أضف لذلك المواقف السياسية للطرفين، خاصة فيما يتعلق بالوضع في سوريا فشتان بين الثرى (أصالة) والسريان.

  2. زياد لا علاقة له بالفن والموسيقا لا من قريب ولا من بعيد. هو مجرد علقة تعيش على إرث الرحابنة الخالد والساحرة الرائعة فيروز التي حاولت تلميع زياد كثيراُ وإعطائه الفرصة تلو الأخرى ولكنه فشل فشلاً ذريعا وأساء لإرثها الفني.

  3. هي صوتها شنع في الغناء وفعلا فیه صراخ٠٠٠هي مقدمة برامج ممتازه٠٠ شاهدت عدة حلقات من برنامجها صولا، وانا اعتقد انها افضل ما راینا٠

  4. بصراحة اجمل صوت الان على الساحة الفنية في مصر هو صوت شيرين عبد الوهاب صوتها مميز وجميل جدا هذا غير الدفئ والإحساس في صوتها الرائع

  5. انا بالنسبة الي كلام الرحباني صحيح ، فصوتها له ميزة الصريخ ولا تستطيع غناء شيء هادي او رومانسي فهي تنفع للأغاني الوطنية التي تحفز الجيوش فقط .

  6. فعلآ صوتها مثل صرير الاظافر على الزجاج،

    قوة الصوت لا يعني جماله،

    غنت اغنية سامحتك على مقام الصرير والأزيز، وقد اسقطها الملحن وضحك عليها لأنها غير مكتملة العواطف لتعرف الفروقات وربط النطق بالكلمات مع الاحساس،

    محدثوا النعمه يصبحون وبال و مستفزون و شر على انفسهم و على المجتمع،

    أين هي من زياد الرحباني الفنان المبدع.

  7. زياد الرحباني فنان راقي ومبدع وهو لا يتحدث من فراغ بالاضافة لثقافته الفنية هو انسان وطني عروبي جدا محب لسورية وداعم لها عكس أصالة التي غنت ودعمت ثوار الناتو الذين دمروا سورية وشردوا شعبها تحياتنا الى الفنان المبدع زياد الرحباني ولوالدته المطربة فيروز

  8. الأستاذ رحباني.. فنان حساس ، وصاحب اذن موسيقية ، فوصفه للمدعوة اصالة ان صوتها مجرد صريخ، اعتبره احسن وصف ، يحس به كل متذوق للطرب .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here