أصالة تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها طارق العريان

متابعات- اعلنت الفنانة السورية ​أصالة​ صباح اليوم، عن انفصالها نهائياً عن زوجها السابق المخرج السوري ​طارق العريان​، متمنية من الجميع عدم الدخول في التفاصيل احتراما لمشاعرها ومشاعر ولديها آدم وعلي.

ونشرت نصري صورة جمعتها بزوجها طارق عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها قائلة: “صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره. أصالة”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. وماذا عن ابنها خالد من زوجها السوري والذي غير اسمه من خالد الذهبي اصبح خالد العريان ؟
    لقد تبرا ابنها ومن والده الحقيقي لينتسب الى زوج امه والان بعد الطلاق ماذا سيفعل ؟

  2. كانت متزوجة من زوجها السوري وقالت انها احبت العريان منذ اول لقاء جمعهم وكان هو الاخر متزوج
    الان ربما هناك البديل لانها من داعمي ثوار الناتو لذلك أبواب الخليج مفتوحة لها على مصراعيها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here