أصالة تسخر من أحلام بشكل غير مُباشر: “الريش جاهز”

دمشق- متابعات: اتهم الجمهور الفنانة السورية أصالة، بأنها انتقدت بشكل مُبطن الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعدما سخرت أصالة من النجمات اللواتي يُغيرن اطلالتهن في الحفل أكثر من مرة.

وقالت أصالة في حفلها  الجمعة، والذي كان ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير” في الكويت: “عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت بركي تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد!؟”، وفق موقع “سوريا نيوز”.

قبل أن تستطرد:  “ماشي. عموماً الريش جاهز”.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الفيديو مرة أخرى معلقين عليه: “ياويلك من أحلام”، خاصة أن كلام أصالة جاء  بعد الحفل الضخم الذي أحيته أحلام في الرياض، وأطلت خلاله بثلاث فساتين مختلفة من ضمها إطلالة بفستان اسود مع ريش يغطي منطقة الظهر ويبدو كجناحي ملاك، ولفتت الانظار بمجوهراتها الماسية الضخمة والتي بلغ سعرها اكثر من 7 مليون دولار اميركي في اطلالة واحدة.

يذكر أن علاقة النجمتين بحالة من التوتر الشديد منذ العام الماضي بسبب الاعلامية فجر السعيد والتي أوصلتهما إلى القطيعة وتأكيد أحلام في أكثر من لقاء أنها لن تسامحها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لكن احلام تدعم بلدها مهما فعل حكام بلدها لا تقف ضدهم ولا تتعامل مع ألد أعداء بلدها مثلما تفعل مطربة الناتو التي أدمنت الرز السعودي والتي أنكرت فضل بلادها عليها وأصبحت تقف في خندق أعداء بلادها وجيش بلادها

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here