أشرف حكيمي يشعل الصراع بين ريال مدريد وعملاقي الدوري الألماني

مدريد- متابعات: يستعد نادي بايرن ميونخ الألماني للدخول في منافسة شرسة مع مواطنه بوروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على خدمات المغربي الدولي أشرف حكيمي مدافع ريال مدريد الإسباني، وفقا لما نشرته صحيفة «بيلد» الألمانية.

وقدم حكيمي عروضا قوية خلال فترة إعارته إلى بوروسيا دروتموند منذ العام 2018، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، حسب as”عربي”.

ويلعب حكيمي بصفة دورية في مركز الظهير الأيمن، إضافة إلى إجادته اللعب في مركزي الظهير الأيسر ووسط الملعب، وهو ما أظهره بالفعل مع العملاق الألماني، ومن ثم يحرص الأخير على مد عقده هناك.

لكن كتيبة لوسيان فافر قد أقرت بأن تقديم عرض نهائي بقيمة 30 مليون يورو (ما يعادل قيمته 25.5 مليون جنيه إسترليني) لخطف مدافع ريال مدريد، قد يكون صعبا نظرا لحرص الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على إعادة اللاعب مجددا إلى «سانتياجو برنابيو» بمجرد انتهاء عقد إعارته في ألمانيا والمقرر له في يوليو المقبل.

ومع ذلك فإن رغبة حكيمي، 21 عاما، لتحدي داني كارفاخال وألفارو أورديازولا في الموسم المقبل لم تمنع المسؤولين في بايرن ميونخ، حيث يستعد بطل الدوري الألماني إلى منافسة بوروسيا دورتموند لخطف خدمات المغربي عبر عرض بقيمة 45 مليون يورو ( 38.3 مليون جنيه إسترليني) في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى العملاق البافاري إلى حل الثغرات التي يعاني منها في مركز قلب الدفاع.

وتجيء تلك الأنباء بعدما أقر مدافع ريال المدريد المعار حاليا أنه يشعر بأن قلبه منقسم بين بوروسيا دورتموند وبين العملاق المدريدي.

لكن من شبه المؤكد أن حكيمي سيعود من إعارته نهاية الموسم وسينضم إلى كتيبة زيدان.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here