أشرف بزناني ضمن أفضل فناني العصر الحديث

ashraf-baznani.jpg66

حقق الفنان الفوتوغرافي المغربي أشرف بزناني إنجازا جديدا بنيله تكريما من المؤسسة الفنية الإيطالية روسو، بقصر ستيرنبرغ بفيينا في النمسا.

واعتبر المنظمون لهذا الحفل العالمي، الذي حظره فنانون ونقاد من دول أوروبية عديدة، أن تكريم الفنان أشرف بزناني ضرورة، لما تتميز به إبداعاته من لمسة فنية مبتكرة ذات أسلوب خاص.

وصنف الفنان المغربي ضمن أفضل فناني العصر الحديث، ونشرت أعماله الفنية إلى جانب أعمال عمالقة الفن مثل سالفادور دالي وبابلو بيكاسو وخوان ميرو وهنري ماتيس.. في مؤلف خاص صادر عن المؤسسة الإيطالية روسو.

وحصل أشرف بزناني خلال التكريم على ذرع فضي يخلد لهذا الحدث العالمي المتميز، كما أعرب عن سعادته بعد الشهرة الواسعة التي لقيتها أعماله السريالية، وللاهتمام الدولي المتزايد الذي يحضا به، الشيء الذي يبوؤه مكانة بارزة في الساحة الفنية.

وتعليقا على الحدث قال القيم والوصي الفني الإيطالي سالفاتور روسو، منظم التكريم: “الفنان أشرف بزناني يقدم أعمالا تتسم بحس إنساني كبير، من خلال أبحاثه البصرية العميقة.”

وعرضت صور بزناني، الخارجة عن المألوف، في أروقة فنية في المغرب وألمانيا وأمريكا وفرنسا والبرتغال والمجر، ونالت جوائز عديدة.

الموقع الإلكتروني للفنان أشرف بزناني: www.baznani.com

الصفحة الرسمية على الفيسبوك www.facebook.com/abphotographe

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here