أسرار خطيرة وراء رعشة العين لا تتجاهلها

موسكو- متابعات: أفاد أحد أخصائي الأعصاب الروس بإمكانية أن يكون التشنج العصبي للعين علامة من علامات الإصابة بمرض السرطان.

وقال طبيب الأعصاب ألكسندر إيفدوكيموف: إن “أحد الأسباب المحتملة للنفض اللاإرادي للجفن العلوي أو السفلي هو مشاكل الجهاز العصبي المركزي والمحيطي”، وفق (سبوتنك).

وأضاف: “يمكن أن تكون هذه إصابات في العصب الوجهي والتهاب الدماغ والتهاب السحايا نتيجة لذلك وسرطان المخ وأسباب خطيرة أخرى”.

وأكد أنه في مثل هذه الظروف، يتميز التشنج العصبي الخطير بطول وقصر مدته، موضحاً، “يمكن أن تستمر الحالة شهرين أو ثلاثة أو أربعة أشهر”.

وقال: “إذا استمرت التشنجات اللاإرادية لديك لأكثر من شهرين، فيجب رؤية طبيب أعصاب لإجراء فحص، وإذا لزم الأمر، وصف العلاج”.

وأوضح أن “ارتعاش العين غالبًا ما يبدأ بسبب الإرهاق والإجهاد والإرهاق والحماس للأدوات، وكذلك بسبب الحمل الكبير على العمود الفقري العنقي ومجموعات العضلات القذالية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here