أرسنال يكتسح بورنموث بخماسية ويواصل صحوته بالدوري الانجليزي

لندن- (د ب أ): واصل أرسنال صحوته في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير 5 / 1 على ضيفه بورنموث الأربعاء في المرحلة الثامنة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على فولهام 2 / صفر.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

وافتتح النجم الألماني مسعود أوزيل التسجيل مبكرا لأرسنال في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف الأرميني هنريخ مخيتاريان الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقلص ليس موسيت الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة بورنموث، غير أن لوران كوتشيلني أضاف الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 47.

وعزز الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من تقدم الفريق اللندني، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 59، لينفرد بالمركز الثالث في قائمة هدافي البطولة برصيد 16 هدفا، فيما تكفل الفرنسي أليكسندر لاكازيت بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 78.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here