أرسنال يحقق ثاني انتصاراته ويتربع على قمة مجموعته بـ”يوروبا ليغ”

13ipj

عبد الناصر أحمد / الأناضول: حقق فريق أرسنال الإنجليزي، الخميس، انتصاره الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وتغلب أرسنال على مضيفه باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من البطولة القارية.

وسجل رباعية أرسنال، ثيو والكوت (هدفين)، و روب هولدينق والفرنسي أوليفيه جيرو من ركلة جزاء في الدقائق 9 و22 و25 و49، بينما جاءت ثنائية باتي بوريسوف عبر ميركو ايفانوفيتش و ميخائيل جورديتشوك في الدقيقتين 28 و67.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب سرفينا زفيزدا الصربي على كولن الألماني بهدف نظيف.

وبذلك، يتصدر أرسنال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن سرفينا زفيزدا يليه باتي بوريسوف برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا كولن بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة السابعة، فاز ستيوا بوخارست الروماني على لوغانو السويسري بهدفين لهدف، وفيكتوريا بلزن التشيكي على هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي بثلاثة أهداف لهدف.

وبذلك، يتصدر ستيوا بوخارست ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن هبوعيل بئر السبع وفيكتوريا بلزن، وأخيرًا لوغانو بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة العاشرة، تغلب زوريا لوهانسك الأوكراني على أتليتك بيلباو الإسباني بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها تغلب اوسترسوند السويدي على هيرتا برلين الألماني.

وبذلك، يتصدر اوسترسوند ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن زوريا لوهانسك يليه أتليتك بيلباو وهيرتا برلين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وفي المجموعة الحادية عشر، تغلب لاتسيو الإيطالي على زولت وارجم البلجيكي بهدفين دون رد، ونيس الفرنسي على فيتيسه أرنهيم الهولندي بثلاثية نظيفة.

وبذلك، يتصدر نيس الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن لاتسيو، يليه فيتيسه أرنهيم بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن زولت وارجم.

وفي المجموعة الثانية عشر، فاز روزنبورغ النرويجي على فاردار المقدوني بثلاثة أهداف لهدف، وبالنتيجة ذاتها تغلب زينيت سان بطرسبورغ الروسي على ريال سوسيداد الإسباني.

وبذلك، يتصدر زينيت ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد و روزنبورغ، وأخيرًا فاردار بلا رصيد من النقاط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here