أرسنال الإنجليزي يؤكد عودة لاعبيه الدوليين استعداداً لمواجهة واتفورد

لندن- (د ب أ): أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء، عن عودة جميع لاعبيه الدوليين إلى تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة واتفورد في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وذكر أرسنال في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن كل اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، سيعودون صباح الخميس، مع عدم وجود إصابات تعرض لها أي لاعب منهم.

ورغم ذلك أكد النادي الإنجليزي أن اللاعبين الدوليين سيخضعون لعملية فحص للتأكد مع عدم وجود إصابات، وذلك قبل مباراة واتفورد المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأضاف البيان أن روب هولدينج مدافع الفريق عاد للتدرب بشكل كامل مع زملائه، فيما يواصل الإسباني هيكتور بيلرين عملية التأهيل، حيث أشار النادي الإنجليزي إلى رغبة اللاعب بالتدرب بشكل كامل خلال أيلول/ سبتمبر الجاري. وتحدث البيان عن الأسكتلندي كيران تيرني، حيث ذكر أرسنال أن اللاعب لازال يتلقى العلاج من إصابة في الفخذ، كما أنه يتطلع هو الأخر للتدرب مع زملائه خلال الشهر الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here