أردوغان يلتقي وفد أمريكي بلقاءٍ مُغلَقٍ برئاسة السيناتور غراهام استغرق ساعتين ونصف

أنقرة/ آينور إكيز/ الأناضول: التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، وفدًا أمريكيًا برئاسة السيناتور ليندسي غراهام، في القصر الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

واستغرق اللقاء ساعتين ونصف، بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وحضر اللقاء من الجانب التركي وزير الخارجية مولود جاويش أوغلو، والمتحدث باسم الرئاسة إبراهيم قالن، ورئيس دائرة الاتصال في الرئاسة فخر الدين ألطون.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. هو يعلم كل التفاصيل وسبق ان اعلن عن ذلك لكن السياسه ليس لها قيم واخلاق . والصراعات الىي تدور في العلن بين السياسيين وخصوصا الامريكي لها وجه اخر بين الاثنين . فالخاشقجي بين الاثنين ليس الا كمثل كره الطاوله تتردد بين الاثنين بالقدر الذي فيه مصالحهما . فالخاشقجي مثله كمثل (بن بركه) ذاب واختفي كانه لم يكن وان ما عاد لاختفائه تلك الضجه وان من يثير قضية الخاشقجي هي الجريده التي كان يكتب فيها وسوف تندثر وتدخل الى الصفحات الداخليه حتى للواشنطن بوست ( صحيفته) ثم تنمحي الى الابد ولن يكون له من الذكر في قادم الايام الا قول ( رحمه الله ) .
    لهذا يا عزيزي لم يكن ( رحمه الله) من بين المواضيع المهمه في المباحثات السياسه التركيه الامريكيه حتي يسأل ( ليندسي) اردوغان عنه

  2. هذا تم دسه باحتراف داخل كان يجب على روسيا لان لا تبيع اي دوله عضو في حلف النيتوا ولو مسدس
    قد اخطأوا يتزويد الاتراك بصواريخ اس 400 انهم يغامرون بجوهرة الدافع الجوي من اجل 2 مليارد
    وهم الذين مع كل غروب يدخل الخزينه الروسيه ميارد ايروا من النفط والغاز
    اذا لم ينتبه الروس سوف يروا صواريخهم تباع في مكب سيارات الخرده

  3. لماذا لم تعد تسأل السعودية عن مصير جثة خاشقجي ياسيد اردوغان ؟ انها إهانة كبيرة لتركيا واستخفاف بمخابراتها وبأمنها ان لا تعلم حتى الان مصير جثة خاشقجي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here