أردوغان يستقبل مدراء كبرى الشركات والبنوك الألمانية

برلين/ بهاء لدين كونولتاش/ الأناضول: التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مساء الجمعة، مدراء كبرى الشركات والبنوك الألمانية، في العاصمة برلين، على هامش زيارته الرسمية إلى البلاد.

ويجري الرئيس التركي زيارة رسمية إلى ألمانيا، بدأها الخميس، ويختتمها السبت، التقى خلالها الرئيس فرانك فالتر شتاينماير، والمستشارة أنغيلا ميركل.

وعلم مراسل الأناضول، أن الرئيس أردوغان أجاب على العديد من التساؤلات التي طرحها المدراء الألمان.

وشدّد أردوغان على أنّ كل من استثمر في تركيا إلى اليوم كان من الرابحين، مؤكدًا أن المستثمرين الأجانب سيواصلون تحقيق الأرباح.

وقدمت الشركات الألمانية خططها الاستثمارية في تركيا، وطلبت من الرئيس أردوغان تقديم الدعم لها في عدة أمور.

وحضر الاجتماع إلى جانب مدراء الشركات، رؤساء الغرف التجارية والصناعية في البلدين، ورؤساء المؤسسات التجارية والصناعية الألمانية التركية المشتركة.

تجدر الإشارة أنّ أردوغان سيجتمع مجددًا صباح غدٍ مع المستشارة ميركل، على مأدبة الإفطار، يتم خلالها بحث العلاقات الاقتصادية ين البلدين والتطورات على الساحة السورية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here