أردوغان يحضر حفلا للموسيقار الشهير فاضل ساي

أنقرة/ يلدز نيفين غوندوغمش/ الأناضول

حضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعقيلته أمينة أردوغان، حفلا موسيقيا للموسيقار وعازف البيانو التركي، فاضل ساي، في العاصمة أنقرة.

وقدم ساي، معزوفته التي تحمل اسم “سوناتة طروادة”، إلى جانب معزوفات أخرى من تأليفه.

وعقب الحفل قدم ساي، مجموعة ألبوماته تحمل توقيع للرئيس التركي.

وحضر الحفل الموسيقي العديد من المسؤولين الأتراك كنائب الرئيس فؤاد أوقطاي، ووزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو، ووزير الثقافة والسياحة محمد نوري أرصوي، ووزير الدفاع خلوصي أكار.

كما حضر الحفل السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، الذي يزور تركيا.

تجدر الإشارة إلى أنّ العازف العالمي فاضل ساي، بدأ التأليف بسن مبكر، حيث ألف أول مقطوعاته الموسيقية في 14 عاما وذلك في عام 1984، عندما كان طالبا في معهد في أنقرة، ودرس على العديد من الآلات الموسيقية كالبيانو، والكمان والغيتار.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. الأفاضل في صحيفة رأي اليوم المحترمة
    سؤال ملح جدا ، لماذا تزدحم صحيفتكم الغراء بأخبار تركيا يوميا ؟ لماذا على سبيل المثال في قسم تقارير عربية تتحفونا بأخبار عن متحف أضنا وعدد زواره وفي نفس الباب تطلعونا على جدول النشاطات الثقافية العامة لأردوغان بحضوره كونسيرت لموسيقي تركي ما . هل المحرر كسلان مثلا ام ان هناك أسباب عصية على عقلنا لنفهمها ؟ شيء ملفت ومش اعتباطي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here