أردوغان وزوجته شاهدان على زواج مسعود أوزيل وأمينة غولشي (صور وفيديو)

انقرة ـ وكالات: أخيراً وبعد سنوات من قصة حب جمعتهما، عقد نجم كرة القدم التركي مسعود أوزيل قرانه على ملكة جمال تركيا السابقة الممثلة أمينة غولشي، وكما سبق أن صرحا فقد أقيم وفق العادات والتقاليد التركية، حيث كان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان وزوجته شاهدين على عقد الزواج.

وتميز الحفل بالفخامة والبذخ، سبقه قبل يوم ليلة الحنة ارتدت خلالها أمينة الثوب التقليدي التركي الذي ترتديه العروس في تركيا ورقصت مع مسعود الرقصة التقليدية.

وحضر حفل الزفاف نجوم الفن والرياضة، وانتشرت مقاطع فيديو لبطل “قيامة ارطغرل” انجين التان دوزيان وهو يرقص مع اوزيل في الحفل.

يذكر ان اوزيل وأمينة قدما قبل حفل زفافهما بأيام مساعدات لستة آلاف شخص من المحتاجين من الاتراك والسوريين.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. من الواضح ان الذي يسمى نفسه خليفة المسلمين لا يعرف الشرع ولا الفقه الاسلامي وانما يتاجر بالدين على حساب العامة من الشعوب العربية التي تطبل لكل من يرفع صوته بالحروب الحنجورية ونهايته ستكون مثل نهاية بقية المتاجرين بالقضايا العربية من اجل مصالح شخصية وجنون العظمة
    لان اجمع علماء الأمة بانه لا تقبل شهادة المرأة لعقد النكاح
    ولا تقبل شهادة رجل مع امرأتين
    وانما شهادة رجلين عدل

    : (لا نكاح إلا بولي وشاهدي عدل)”

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here