أردوغان: لم نرسل قوات إلى ليبيا حتى الآن وأرسلنا مستشارين ومدربين فقط والصومال طلبت منا التنقيب عن النفط في مياهها

أنقرة – (د ب أ)- أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده لم ترسل قوات إلى ليبيا حتى الآن، كاشفا عن أن الصومال طلبت من تركيا التنقيب عن النفط في مياهها.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن أردوغان القول اليوم :”لم نرسل قوات إلى ليبيا حتى الآن، وإنما أرسلنا مستشارين ومدربين فقط”.

وأشار إلى أن الخطوات التي اتخذتها تركيا بشأن ليبيا حققت توازنا قاد لوقف إطلاق النار، وقال :”الخطوات التي اتخذناها بشأن ليبيا حققت توازناً في المسار السياسي وسنواصل دعم هذا المسار في الميدان وعلى طاولة المباحثات، وفي حال الالتزام بوقف إطلاق النار في ليبيا، سيكون الطريق ممهدا أمام الحل السياسي”.

وكشف أردوغان عن أن “الصومال طلبت من تركيا التنقيب عن النفط في مياهها”. ويأتي هذا الإعلان وسط توترات يثيرها إصرار تركيا على مواصلة أنشطة التنقيب شرق البحر المتوسط.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. طبعا انت لم ترسل قوات تركية الى ليبيا لكنك أرسلت الدواعش والمرتزقة والمجرمين والارهابيين الاغبياء المهزومين في سورية والذين ليس لديهم مايخسرونه الان بعدما خسروا اوطانهم العربية واصبحوا مشردين يقتلون ويدمرون مقابل المال

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here