أرباح اينتراخت فرانكفورت تقارب 350 ألف يورو في 2019

فرانكفورت – (د ب أ)- أعلن نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الأحد أن أرباحه في السنة المالية المنصرمة ( أول تموز/يوليو 2018 حتى نهاية حزيران/يونيو 2019) بلغت نحو 337 ألف و500 يورو.

جاء ذلك خلال الجمعية العامة لأعضاء النادي الذي يدير إلى جانب نشاط كرة القدم، العديد من الرياضات الأخرى والتي انضم إليها حديثا رياضة سباق الدراجات الهوائية.

وتعمل الشركة المساهمة القائمة على نشاط كرة القدم بنظام التعهيد، وقد بلغت قيمة مبيعاتها مستوى قياسيا تجاوز 200 مليون يورو بعد فوز النادي بكأس ألمانيا 2018 ووصوله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت الأرباح في السنة المالية 2018/2017 وصلت إلى 339 ألف يورو، كما واصل عدد الأعضاء الزيادة من 50 ألف عضو في الجمعية العمومية قبل عامين، إلى ما يزيد عن 80 ألف عضو في الجمعية الحالية.

وفي هذا الصدد، أوضح اينتراخت فرانكفورت أنه يحتل المركز السادس على مستوى أندية ألمانيا والمستوى الثاني والعشرين على مستوى أندية العالم من حيث عدد الأعضاء.

يشار إلى أن فرانكفورت فاز أمس السبت على لايبزيج، متصدر جدول الدوري بهدفين نظيفين.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here