أراب ايدول: وائل كفوري يتغيب.. أحلام تعرب عن تضامنها مع اصالة.. ومنال موسى تفقد وزنها

aydel77

القاهرة ـ أحمد حمزة الدرع:

كانت حلقة هذا الاسبوع من برنامج “اراب ايدول” مميزة وحملت العديد من الاحداث خلال الحفل .

تغيب لاول مرة الفنان النجم وائل كفوري عن حضور البرنامج، وكان هذا الغياب بسبب تواجده في العاصمة القطرية “الدوحة” لاحياء حفل فني بمناسبة عيد استقلال لبنان، ولكن علمنا من مصادرنا ان غياب وائل عن البرنامج تم بعد حصول خلافات بينه وبين ادارة البرنامج حيث ان العقد الموقع مع وائل كفوري هو لحضور كامل حلقات البرنامج ، ولم يكن وائل قد أعلم الادارة سابقا حين توقيع العقد بانه سيتغيب يوم عن البرنامج ، ونشب خلاف حاد بينه وبين الادارة بسبب هذا الموضوع، واصر وائل على الذهاب الى الدوحة لاحياء الحفل خاصة انه قد عرض عليه مبلغ مالي كبير.

حلقة هذا الاسبوع من البرنامج غلب عليها أيضا  المديح بشكل عام من قبل لجنة التحكيم للمشاركين، خاصة بعد ان أصبح المشاركين على قدر جيد من الخبرة والقدرة على اختيار الاغاني بشكل مناسب وتدريب طبقات أصواتهم من قبل مختصين، ولكن هذا لا يبرر المديح المستمر، ولكن بنفس الوقت له ما يبرره لدى اللجنة وهو أن رأيهم في هذه المرحلة من البرنامج  لم يعد مهم ويريدون أن يكونوا على ما يبدو “محضر خير” .

الفنانة أحلام استغلت البرنامج ووجهت عزاءها على الهواء مباشرة لصديقتها الفنانة السورية أصالة نصري بمناسبة وفاة أخيها أيهم نصري وهو ما أحدث صدمة كبيرة للفنانة “نصري”.

ومن ضمن ما تم ملاحظته ايضا خلال هذه الحلقة من البرنامج “الوزن” الذي فقدته المشتركة الفلسطينية منال موسى ، حيث كان واضحا الفرق في الوزن والظهور بين الحلقتين الاخيرتين، في اشارة الى البرنامج الغذائي الصعب الذي على ما يبدو تقوم المشتركة “موسى ” باتباعه.

الجدير ذكره أن حلقة غد السبت من البرنامج سكون ضيفها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وهي عضو لجنة التحكيم أيضا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here