” أخدت القرار وأنا مقتنعة ومش ندمانة”: شاهيناز تكشف سبب خلعها للحجاب ” فيديو

القاهرة – قالت الفنانة شاهيناز، إنها أبلغت زوجها بقرارها اعتزال مجال الغناء وكان رده أنه لن يجبرها على شيء، فهذه حياتها الشخصية تتصرف فيها كما تشاء.

وأضافت شاهيناز، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرناج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنها شعرت باشتياق للغناء وأبلغت زوجها بذلك فقال لها إن القرار يعود إليها بالعودة إلى مجال الغناء.

وتابعت أن «شخصيتها لم تتغير سواء كانت ترتدي الحجاب أم لا، فعلاقتها مع الله سبحانه وتعالى كما هي، ونفس قناعاتها كما هي لم تتغير، وعندما قررت خلع الحجاب والعودة إلى مجال الفن فهي مقتنعة تماما بذلك القرار وليست ندمانة على اتخاذه».

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. مين شاهي ناز هذه حتى نشغل نفسنا بحجابها اخلعيه او خليه ما ضرنا ولا ضر الاسلام بطلوا افلام اكشن لحصد الشهرة

  2. هؤلاء الناس يمشون مع التيار , الآن الموضه هي خلع الحجاب وسوف تتزايد وبدعم من تراخي التشدد السعودي

  3. السر ربما كان نقص في الموارد المادية , ربما . ( أفمن يمشي مكبا على وجهه اهدى امن يمشي سويا على صراط مستقيم ) صدق الله العظيم

  4. الافلاس وتزايد المتطلبات من الكماليات والغلاء الفاحش ، يجبر المغنيات ليس على خلع الحجاب فحسب بل ما هو أدنى من الحجاب..

  5. الاخ ايمن
    الحجاب ليس وهابيا وانما من تعاليم الاسلام الحنيف وكل الديانات السماوية توقر اللباس الساتر لمفاتن المراه فاذا نظرت للراهبات ستجد لباسهم فضفاض وكذلك المتدينات من اليهود اما لبس الحجاب وخلعه فحسابه عند الله ليس عند البشر وعند الحساب يحاسب كل شخص على عمله وعلينا النصيحة وليس اكثر من ذلك لاننا لسنا ولاة الامر .

  6. هذه موضة خلع الحجاب للفنانات في مصر !!
    سهير رمزي ، شهيرة ، حلا شيحة ، صابرين ، شاهيناز
    هل هذا له علاقة بالترفيه والانفتاح الذي تعيشه مملكة ال سعود ياترى ؟! خلع حجاب الفنانات في مصر يتزامن مع خلع السعودية لثوب الوهابية ؟!!
    كما انه الداعية الإسلاميين في مصر بتزوجون فنانات ؟؟! هل بدأت مصر تتخلص من تغلب الفكر الوهابي الذي كان ومازال مسيطرا على الأزهر ؟؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here