أحمد علي عبدالله صالح يلقي أول خطاب له منذ مقتل والده

صنعاء ـ متابعات: أعلنت قناة “اليمن اليوم” أن أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس اليمني السابق، سيلقي خطابًا هو الأول له منذ مقتل والده.

وأعلنت القناة، المملوكة لأنصار الرئيس الراحل علي عبد الله صالح، في خبر عاجل، أنها ستبث الخطاب خلال الساعات المقبلة.

وقال مدير القناة عبد الولي المذابي، في تصريح للصفحة الرسمية للقناة عبر “الفيسبوك”، إن الكلمة ستبث خلال نشرات القناة في الساعات المقبلة من صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير/شباط 2018.

وكان أحمد علي عبدالله صالح بعث رسالة أكد فيها أن “مليشيات الحوثي أعدمت والده وهو يدافع عن نفسه في منزله بالعاصمة صنعاء”.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. احمد علي ليس سوي طفل مدلل نشاء ابن رئيس جمهوريه لم يطمل الثانويه العامه واعطيت له بالاؤمر
    ثم سافر امريكا ولم ينجح في ايه دراسه لعدم وجود اساس دراسي وقضي اوقت في الملاهي والبارات محاط باصدقاء مماسيخ مثله اولاد قاده ومسؤلين متملقين ثم بداء بشراء عقارات وفتح حسابات بنكيه لتهريب اموال البلد
    ثم ذهب الي بريطانيا للاءلتحاق باءكاديميه عسكريه ولم ينجح واحاط به مجاميع متملقه له ولاءبيه وفشل في الدراسه برغم المصاريف الكبيره التي تدفع للاءكاديميه في بريطانيا
    ثم ذهب الي الاءردن بصفته ابن رئيس وهناك اعطي دراسه عسكريه من حق يالله طلبناك كاءبن رئيس وطلعوه ناجح وهو مازال جاهل وعاد الي اليمن وعين قائد للحرس الجمهوري وتحديثه وشفط نسبه من دخل البترول لصالحه تحتي مسمي تحديث الحرس
    ثم بداء المتملقين واللصوص للاحاطه به وبداء السرق والنهب من الدوله والقطاع الخاص وزاده نهمته للمال
    ثم تولي تهريب امواله واموال ابيه النهوبه من قوت الشعب الفقير الي دبي وغيرها من الطول واستثمارها في عقارات وشركات تحت مسميات مختلفه
    ثم عينه الدنبوع سفير في الاءمارات ليشرف علي استثماراته وابيه
    ثم حولته الاءمارات الي مشجع لاءبيه علي الخروج من تحالفه مع انصار الله والدعوه للفتنه مع انها خديعه له ولاءبيه الذي قتل بعد العوه للفتنه والعماله لدول العدوان بعد ان كان في صف الدفاع عن الوطن
    وهكذا نري انه من اودي بابيه ولا يرجي منه اي خير لبلده وكل همه هو الحفاظ علي امواله واموال ابيه المنهوبه من الشعب الفقير

  2. اولاً وقبل كل شيء يجب اعادة الاموال التي سلبها علي صالح من قوت الشعب المظلوم والتي متواجده في الاراضي والبنوك الاماراتيه والحبشه ودول اخرى والتي تقارب (ستين مليار دولار).

  3. منذ اكثر من شهرين ونحن نسمع هذه الاغنيه احمد علي سيلقي خطابا ، ولم نسمع له اي خطاب بعد كل اشاعه بالقاء الخطاب ومنذ صباح اليوم حتى الان لم نسمعه ايضا .
    ثانيا علي صالح قتل وهو يقاتل وذالك بعد ان دعا انصاره للقتال ضد شركاه السياسيين من انصارالله الذين تحالف معهم ضد العدوان السعودي البربري الغاشم كما كان يردد رحمه الله الا انه راى ان الفرصه سانحه له للانقلاب عليهم كما انقلب على اللقاء المشترك وحكومة باسندوه في 2015 وكما غدر بالحزب الاشتراكي في 1993 لكن اخرة المحنش للحنش كما يقول المثل اليمني وما كل مره تسلم الجره

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here