أحمد زاهر عن دوره في «البرنس»: كلهم عاوزين يقتلوني

القاهرة- متابعات: علق الفنان المصري أحمد زاهر، على ردود الأفعال التي يتلقاها على دوره في مسلسل “البرنس”، والذي يشارك به في السباق الرمضاني الحالي.

أحمد زاهر، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر الفضائية المصرية: “كلهم عاوزين يقتلوني ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلى رسايل: هنجيبك يا فتحى ومش عارف ايه، كأنى عايش في حقيقة”.

وأضاف: “عملت أدوار كتيرة ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالي الحلمية نجاح مذهل”.

أحمد زاهر، حصد على العديد من التعليقات الكارهة له بسبب دوره في المسلسل وكمية الشر التي يقدمها في العمل، وكان نداَ لشخصية رضوان “محمد رمضان” في أحداث المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبدالمحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. كفاية كدب واوفره بقى
    المسلسل فيه كمية مبالغة واستخفاف بالمشاهد بدرجة كبيرة
    كيف تم نقل جثة كتكت الذي قتله محمد رمضان الى غرفة نوم فتحي ؟
    وعلاقة ياسر بزوجة فتحي تبقى في السر كل السنين دي ازاي ؟
    ده السر بين اكتر من اثنين مايكونش سر
    ازاي يكون فتحي مغفل وفِي نفس الوقت بعقلية اجرامية ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here