أحمد زاهر: سألجأ للقانون لو تعدى أحد على بناتي وفتحي “البرنس” سر نجاح “زنزانة7”

القاهرة- متابعات: أرجع الفنان المصري أحمد زاهر، نجاح فيلمه الجديد ”زنزانة 7“ الذي لا يزال متواجدا في دور السينما، إلى شخصية ”فتحي“ التي لعبها في مسلسل ”البرنس“ ونالت إشادة الجميع، في رمضان الماضي.

وقال زاهر لـ”إرم نيوز“: ”نجاح فيلم زنزانة 7 سببه الأول ربنا سبحانه وتعالى، والثاني شخصية فتحي في مسلسل ”البرنس“ كان لها دور كبير في ثقة الجمهور بأعمالي وإنني سوف أبذل أقصى جهد في أي عمل فني“.

وأضاف: ”أواصل حاليا تصوير مسلسل لؤلؤ مع الفنانة مي عمر، ما زال أمامنا نحو شهر ونصف الشهر أو شهرين حتى الانتهاء من العمل“.

وتابع: ”أعتقد أن هذا المسلسل سيحقق النجاح، لأنه جيد جدا، ومي عمر تبذل مجهودا كبيرا في التمثيل والغناء والاستعراضات، وأشاركها البطولة، هي صديقتي وزوجة أخي (المخرج محمد سامي) وهناك ”كيميا“ بيننا أمام الكاميرا“.

وعن عودة ابنتيه ليلى وملك للفن، قال: ”الأمر جاء عن طريق الصدفة، الفنان ياسر جلال طلب مني أن تجسد ليلى دور ابنته في مسلسل الفتوة، هو كان يعرفها جيدا وكنا نتدرب معا في صالة الألعاب الرياضية يوميا“.

وأردف: ”دور ليلى في المسلسل كان مميزا، كنت رافضا في البداية أن تعود للفن في هذا الوقت، ولكن ياسر جلال أقنعني“.

وعن الانتقادات التي واجهها من قبل بعض المتابعين بسبب إحدى صوره مع ابنته ليلى، قال: ”أي تجاوز ضد بناتي سأحرر محاضر ولن أترك حقي، لو كان الأمر يخصني أو الشتائم موجهة لشخصي سأقوم بحذف التعليق وانتهى الأمر، ولكن إذا كان الأمر يخص بناتي، لن أصمت“.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here