أحمد السقا: خايف أموت مالقيش حد يدفني

القاهرة- متابعات: كشف الفنان المصري أحمد السقا، أهم الألقاب التي يحبها وسبب قربها لقلبه وذلك للمرة الأولى.

أحمد السقا، قال خلال لقائه في برنامج Its Show Time، والذي تقدمه زوجته الإعلامية مها الصغير، ونقله موقع “جالولي” الفني إنه يحب من ألقابه لقب “رجل الناس”، لأنه يعني أنه قريبًا من جمهوره.

وأضاف، أنه يطلق عليه في الوسط الفني، لقب “تربي الوسط الفني” لأنه دائما يتواجد في جنازات الفنانين، ويساعد في مراسم الدفن.

وخلال الحلقة، مازح أحمد السقا زوجته، قائلًا، إنه يشعر أنه عند وفاته لن يجد من يدفنه وسيضعونه في الميكرويف.

وكان الفنان أحمد السقا، قد نال هذا اللقب، بعد قيامه بدفن الفنان الراحل أحمد رمزي، والذي دفن في منطقة الساحل الشمالي، مكان إقامته حيث أنه كان الفنان الوحيد الذي قام بالمشاركة في جنازته وهو من قام بفتح قبره وإنزاله فيه وذلك نظرًا لأن نجل الفنان الراحل من ذوي الهمم وله ابنة واحدة فقط.

كما قام أحمد السقا، بإنزال جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، إلى قبره وذلك بشكل مفاجئ لكل زملائه، ويعتبر هو الفنان الوحيد الذي يشارك في عملية الدفن.

يذكر أن السقا يصور حاليا فيلمه “العنكبوت” ويشاركه في البطولة منى زكي، وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. عندما اختلفت الناس وغضب الله عليهم وجعل كل منهم يتكلم بللغة تختلف عن الاخري وبعد ان مزج كل اللغات حتي لا يفهم المتشاجرين بعضهم البعض ويكفوا عن الشجار وقال لهم اهبطوا بعضكم لبعض ، قد قال لهم انه عربي ولم يسمعها الا
    اخر من هبط وهي باللغة العربية (an arab ) أنا الرب .
    للفنان القدير عندما تخرج الروح من الجسد يكون القدر قد دبر لها وللجسد الجنة او النار ودبر من يدفنها الم يرسل الله الغربان ليعلموا الانسان ما تفعل بالجسد بعد الموت ، رحمك الله دنيا واخرة .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here