أحلام ضمن قائمة أكثر 100 امرأة قوة ونفوذا

_81784

حتلت الفنانة الإماراتية أحلام المركز الـ84 ضمن قائمة أكثر 100 امرأة قوّة ونفوذا في العالم العربي في الاستفتاء الذي أجراه موقع “Arabian business”.

وكانت الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، قد تصدرت قائمة أكثر نساء العرب قوة ونفوذا.

كما جددت الفنانة الإمارتية تعاقدها مع شركة “روتانا” لمدة 3 سنوات قادمة.

من ناحية أخرى، احتفلت أحلام بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى 4 ملايين مغرد.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. اعترف ان ثقافتي الفنية معدومة ولكن كنت قد استمعت الى احلام في احدى المقابلات التلفزيونية وقد أبهرتني بجهلها لابسط الأمور في عالمنا العربي.

  2. ” أحلام ضمن قائمة أكثر 100 امرأة قوة ونفوذا ” ….!!؟؟
    أعتقد والله أعلم أن هناك مشكلة كبيرة في ثقافتي الفنية .. فقد كنت أعتقد ومنذ سنوات مضت أن ” أحلام ” هي فنانة تغني أي ” مطربة ” … وتبين أخيرا وللمفاجأة أنها مطربة برتبة ضابط … !!؟؟ فمن أين يمكن لمغنية تغني (متشكرين على الإضافة دي ..!؟) أن تكون امرأة صاحبة قوة وذات نفوذ ..!!؟؟ ما هي ملامح تلك القوة بالضبط …!!؟؟ وما هي علامات ذلك النفوذ …!!؟؟
    أنا ومن منبر جريدة ” رأي اليوم ” المحترم .. أشكو الى الله ضعف قوتي وقلة حيلتي .. فنتيجة لغرامي وعشقي وحبي ( وبعدين مع رومانسيتي الزائدة ..!!؟ ) لقراءة الكتب التاريخية والإسلامية والوثائقية ، ومطالعة التقارير الإخبارية والمقالات السياسية من هنا وهناك .. فإنني ألجأ الى طريقة مبتكرة للاسترخاء والراحة وذلك بقراءة بعض الأخبار الخفيفة من فنية وثقافية واجتماعية في نفس الجريدة الموقرة … ولكن أتفاجأ أن معظم الأخبار الفنية والإجتماعية مستفزة جدا وبشكل يثير الدهشة والعجب … !!؟؟ ما العجب في بلاد العجب ؟؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here