أحلام تُحيي حفلًا غنائيًا جديدًا في السعودية بعيد الفطر

متابعات تستعد المطربة الإماراتية أحلام، لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، إذْ شاركت متابعيها عبر ”إنستغرام“، و“تويتر“، صورة لها، كشفت فيها عن موعد الحفل، المقرر 8 يونيو/حزيران المقبل، في مدينة جدة.

ووعدت أحلام، الجمهور السعودي بـ“ليلة تاريخية“، تليق بجمهورها في الحفل، منوهة إلى أن باب الحجوزات سيتم فتحه قريبًا، دون الإعلان عن مكان استضافة الحفل.

وكتبت المطربة الإماراتية: ”أنتظركم جمهوري الكبير الأسبوع المقبل يوم السبت في جدة، بتاريخ ٨ من شهر يونيو رابع أيام العيد بإذن الله وأوعدكم بحفل يليق بجمهوري، قريبًا تفتح أبواب الحجوزات انتظرونا بحسب موقع ارم نيوز“.

ويعد هذا الحفل هو الثالث على التوالي لأحلام، في السعودية بعد إحيائها حفلين للعائلات بالمملكة، في الرياض، أقيما يومي 21 و22 آذار/مارس.

وتشهد السعودية، خلال عيد الفطر، نشاطًا فنيًا مكثفًا إذ تقام عدة حفلات غنائية في مُدن المملكة، حيث تنظم شركة روتانا 7 حفلات يحييها 13 مطربًا عربيًا.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. ما هضمتها على الإطلاق، لا أعرف ماذا تولول حين تصعد المسرح !! الطرب والغناء بعيد عنها بعد المشرفين ، لولا المال ما سمح لها بصعود حتى مسارح المدارس.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here