أحلام تلجأ لعملية تجميل طارئة بعد الرجيم وطبيب التجميل: التصوير ظالمها

الكويت ـ متابعات: كشفت الفنانة أحلام عن التجميل الذي أجرته مؤخراً في الكويت، بعد أن تغيرت ملامحها بسبب خسارتها اللافتة في الوزن.

وشاركت أحلام متابعيها على سناب شات بتفاصيل الحقن التجميلية التي خضعت لها، من أجل منح وجهها بعض من الامتلاء خاصة وأن ملامحها بدت مختلفة بعد خسارتها للوزن بشكل ملحوظ.

أحلام أشارت لمتابعيها أنها حقنت وجنتيها وأبرزت منطقة الفك بالحقن، وذلك بعد أن تسللت علامات التعب والارهاق إلى وجهها، بعد خسارتها للوزن الذي أثر بالتأكيد على ملامحها، حسب موقع “ليالينا”.

وأشادت أحلام بطبيب التجميل الذي حقن وجهها بالبوتوكس والفيلر، مشددة على أنها لم تشعر بألم الإبرة أبداً، وهنا شكرها بدوره على هذه المجاملة إلا أنها أكدت له أنها تقول الحقيقة.

ومن جهته، أكد طبيب التجميل في الفيديو أن أحلام أجمل في الطبيعة، وأن التصوير يظلمها كثيراً، إلى جانب أنها تتمتع بشخصية رائعة.

وكانت أحلام كشفت من خلال لقاء سريع في برنامج “Trending” أنها خسرت 15 كيلوجرامات من وزنها، بفضل المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية وتحديداً المشي لمدة ساعتين يومياً، نافية قيامها بعملية تكميم معدة كما ظن البعض.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here