أحلام تكشف عن ذهابها لطبيبها في فرنسا قبل أيام من حفل السعودية (فيديو)

متابعات – نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مقطع فيديو، أثناء تواجدها في عيادة تجميل قبل أيام من حفلها في المملكة العربية السعودية.

وقالت أحلام في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية بـ“إنستغرام“، إنها جاءت خصوصًا إلى باريس عند الدكتور الخاص بها لأن لديها حفلًا عند بنات السعودية اللاتي وصفتهن بالحلوات، مضيفة: ”أبي يشوفوني حلوة وجميلة مثلما أشوفهم حلوات وجميلات وقدوة في الجمال“.

واعتادت أحلام الذهاب إلى طبيبها الخاص قبل الحفلات الهامة التي تستعد لها، ففي العام الماضي ذهبت إلى الطبيب نفسه قبل حفل لها في الكويت.

يذكر أن حفل ”أحلام“ سيكون يوم الخميس الموافق الـ 21 من مارس الجاري، في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الرياض بحسب موقع ارم نيوز.

وتكثف المملكة العربية السعودية، خلال الفترة الأخيرة، من نشاطها الفنى، إذ احتضنت عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية والفنية على مدار الأشهر الماضية، وذلك عبر مهرجان شتاء طنطورة والذي احتضنته محافظة العلا، كما تستضيف مغنين عربًا وعالميين، لإحياء حفلات في العاصمة السعودية الرياض.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. أرأيتم الانسان العربي حين يعطيه الله مالاً ويصبح من الاثرياء ماذا يفعل بأمواله ؟ اطباء الدول العربية لا يستطيعون معالجة احلام ونسيت خيام اجدادها ، تريد ان تعالج في فرنسا ، الافرنجي برنجي . ومثلها مثل دول الخليج عامة التي بعثرت اموالها في طرق الشيطان هنا وهناك ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here