أحلام تعلن الحرب مجددا على نوال الكويتية

2015-06-01_192.jpg

الامارات ( راي اليوم ) :

رغم البداية الدبلوماسية وتأكيدها على كامل الإحترام والتقدير لزميلتها الفنانة نوال الكويتية، لم تستطع النجمة أحلام أن تتمالك نفسها طويلا، واتهمت جمهور نوال بتعمد سبها وإهانتها، برغم أنها كانت تحاول طوال الوقت دعمها فنيا.

أحلام أكدت في حلقتها المثيرة ببرنامج تارتاتا أن كلامها الذي أغضب جمهور نوال عن دعمها لها في حفل مهرجان موازين بالمغرب “موثق”، وقالت أنها خططت للاحتفال بأول ظهور لنوال “رغم مسيرتها الطويلة” على مسرح فني خارج منطقة الخليج، بالمشاركة في الحفل، وترتيب حملة إعلانية لدعم ظهورها ومنحها الثقة، و”كان السبب وراء هذا كله شعوري بالأخوة تجاه نوال، وأنا لا زلت معجبة بصوتها”.

وبعد لحظات تراجعت أحلام عن هذا الدعم وقالت: “سابقا كنت كلما سئلت عن أهم مطربات الخليج ارد بالقول أنه لا توجد الا أحلام ونوال، ولكن الآن أقول لا يوجد غيري وفقط، لانها لم يتمر فيها ما فعلته من أجلها!!”

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اين زمن الطرب؟.
    لو جاء هذا الزمن ما وجدنا مقارنة بين المطربة نوال…وما طرأ على الغناء والطرب من أمثال أحﻻم…
    ،،،!؟

  2. قمة الغرور وتضخم الانا حين تقارن احلام نفسها بنوال الكويتيه او تساوي نفسها بها , اين الثرى من الثريا , لما كان التنافس على اشده بين نوال و رباب في الثمانينات لم يكن هناك شيء يذكراسمه احلام , اهل الخليج يعرفون جيدا من هي احلام ومن هي نوال الكويتيه , ومن العار ان نقارن او نساوي بين احلام , والعملاق الفني نوال , واساسا نوال تعرف قيمة نفسها ومنزلتها لهذا لاترد على هالترهات الغبيه .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here