أحلام تترك The Voice وتكشف عن السبب

أبو ظبي- متابعات: كشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها لم تكن تنتوي المشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice بموسمه السادس المنتهي مؤخرا، إلا أنها عدلت عن قرارها، في الوقت الذي شددت فيه على أنها لن تشارك في أي لجنة لتحكيم برامج اكتشاف المواهب لعامين وريما لثلاث أعوام.

بحسب ما نقلت مجلة (جولولي)، أحلام بررت قرارها قائلة: “بصراحة، حتى العام الماضي لم أكن أنوي الانضمام الى لجنة “ذا فويس”، إنما عدت وشاركت، لكن حالياً اتّخذت قراراً بالابتعاد لسنتين أو ثلاث عن لجان تحكيم برامج المواهب رغم أن إطلالاتي في “ذا فويس” لاقت استحسان الناس في كل تفاصيلها بدءاً من مظهري الخارجي وصولاً إلى تعاملي مع المواهب واللجنة”.

وأضافت: “أريد هذا العام أن أتفرّغ لفني إذ إنني بصدد التحضير لإطلاق ألبوم ضخم ومتنوع، كما أُحضّر لـ”ميني ألبوم” باللهجة المصرية وآخر باللهجة اللبنانية، وأنوي أيضاً إنجاز “ميني ألبوم” باللهجة المغربية”.

النجمة الملقبة بالملكة كشفت عن كواليس قرارها بتنفيذ أول ألبوم مصري في حياتها الفنية- في حوارها لمجلة لها، وقالت: “كنت ذات مرة في الأستديو أسجّل أغنيات قديمة بصوتي، منها لـ”كوكب الشرق” السيدة أم كلثوم وأخرى لفايزة أحمد ونجاة الصغيرة وانتهيت من تنفيذها، وأنا بطبعي أعشق الأغاني المصرية القديمة، وفجأة قلت في قرارة نفسي لماذا لا أقدّم أغنيات ثقيلة كهذه؟ أي “طرب شرقي وشعبي” تشبه “غنّيلي شوي شوي” لأم كلثوم، فصمّمت على تنفيذ الفكرة وجلست مع أكثر من ملحن مصري، منهم محمود الخيامي ومحمد رحيم ووليد سعد”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. عندما قرأت العنوان اعتقدت انك كنت تخططين للتفرغ لتربية اولادك وقضاء وقت اطول معهم بدل تركهم للخدم والمربيات طوال الوقت ياملكة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here