أحلام تتحدث لأول مرة عن تفاصيل حياتها الخاصة مع أولادها

الكويت- متابعات: تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام لأول مرة عن تفاصيل حياتها مع أولادها الثلاثة “فاهد، وفاطمة، ولؤلؤة”، وكيفية اعتنائها بهم.

بحسب مجلة (جولولي)، الفنانة الإماراتية قالت، خلال لقائها في برنامج “مسايا لجين” تقديم الإعلامية السعودية لجين عمران، إنها تحرص على تنظيم وقتها لتحقيق التوازن بين عملها والاهتمام بشؤون أسرتها.

أحلام أضافت أنها تتعاون مع زوجها مبارك الهاجري من أجل الحفاظ على ذلك التوازن، لافتة إلى أن أولادهما يبقون برعاية خالاتهم أثناء سفرها، كما أنها تستعين بوالدتها أيضاً ولا تترك أولادها من دون رعاية شخص آخر وخصوصاً في ما يتعلق بدراستهم ونومهم.

الفنانة الإماراتية تابعت أن زوجها غالباً ما يكون خارج البلاد وخصوصاً في هذه المرحلة، حيث أنه يشرف على تجهيز منزل العائلة في فرنسا.

ومن ناحية أخرى، كشفت أنها لا تتمكن من التحكم في موعد نوم ابنها على عكس ابنتيها، لافتة إلى أنها طاهية ماهرة وتحب سكب وتقديم الطعام بطريقة محددة.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد أثارت جدلا واسعا مؤخرا، خلال حفلها في ختام “موسم الرياض” بمجوهرات مميزة من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، والتي بلغت قيمتها 7 مليون دولار.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اخر همنا وآخر اهتماماتنا حياتك الخاصة
    المهم ان تكفون عن التدخل في شئون غيركم وعيشوا حياتكم مثلما تريدون
    لا نريد الا ان تكفون شروركم عنا يااهل الخليج

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here