أثناء توجهه لصلاة العيد.. اغتيال أحد وجهاء القبائل في سوريا

دمشق ـ وكالات: اغتال مجهولون أحد وجهاء قبيلة البكارة في مدينة دير الزور في سوريا أثناء توجهه إلى الصلاة اليوم.

ونعى الملتقى العام والديوان الرسمي لعشيرة البورحمة مختار قرية الدحلة علي السلمان الويس، قائلا إن مجهولين أقدموا على اغتياله وهو في طريقه إلى مسجد القرية.

ولم تشر القبيلة إلى أي معطيات أو تكهنات حول هوية الفاعلين، واكتفى بعض وجهاء القبيلة وعشائرها بالتأكيد على أن “الويس لا ينتمي لأي طرف سياسي وأنه كان وجيها مصلحا”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. اي نعم والقرآن تحدث ايضا عن الشيطان فهل يعني هذا ان نتقرب الى الشياطين، القبيلة َالعشيرة اصل الشر والتخلف وهذا الشيخ من وجهه يبدو أنه كان مصلحا حكيما

  2. يحكى ان الله سبحانه بعد سيدنا لوط عليه السلام لم يرسل نبي او رسول الا ابن عشيرة اوقبيلية والسبب ان لوط كان وحيدا حتى زوجته كانت اقوى منه ومخاصمة له وفي الاية الكريمةقال لوكان لي قوة او ركن شديد لاردعكم واحمي ضيوفي وعندما الخالق تعالى خاطب رسوله المصطفى وقال له وانذر عشيرتك الاقربين هذه لمن ينكر العشيرة والقبيلة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here