أتليتكو مدريد يصالح جمهوره بثلاثية في شباك هويسكا بـ”الليغا”

محمد يونس/ الأناضول: صالح فريق أتليتكو مدريد، السبت، جمهوره بعد الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا، بتحقيق انتصار خارج الديار على هويسكا بثلاثية نظيفة في الجولة العشرين للدوري المحلي لكرة القدم (الليغا).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 41 نقطة في الوصافة بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 11 نقطة في المركز العشرين والأخير.

جاءت المباراة حذرة من جانب لاعبي الفريقين، حيث حاول لاعبو هويسكا صاحب الأرض والجمهور الخروج من اللقاء بأقل الخسائر الممكنة.

وتكلل ضغط لاعبي أتليتكو مدريد بالنجاح في الدقيقة 31 بإحرازهم الهدف الأول عبر الفرنسي لوكاس هيرنانديز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه هويسكا عن التعادل، أضاف أتليتكو مدريد الهدف الثاني عن طريق الكولومبي سانتياغو أرياس في الدقيقة52.

ونجح كوكي في تسجيل الهدف الثالث لأتليتكو مدريد ليخرج الضيوف فائزين بالثلاث نقاط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here