أتلتيكو مدريد يضم الإنجليزي كيران تريبير

إبراهيم محمود/ الأناضول – أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الأربعاء، التعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي كيران تريبير حتى صيف 2022 لتدعيم صفوف فريق كرة القدم الأول بالنادي، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دون الاعلان عن أي تفاصيل مادية.

ووفقًا لموقع أتلتيكو مدريد الرسمي، توصل أتلتيكو مدريد وتوتنهام هوتسبر إلى اتفاق بشأن انتقال كيران تريبير، ووقع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عقدًا للمواسم الثلاث المقبلة .

وأشارت وسائل اعلام إنجليزية إلى أن الصفقة كلفت الفريق المدريدي ما يقرب من 22 مليون يورو.

تريبير (28 عامًا) هو أحد المواهب الإنجليزية التي برزت في الفترة الماضية، وهو خريج أكاديمية مانشستر سيتي، ولعب في أغلب المراحل العمرية معهم، انتقل لبارنسلي ثم بيرنلي على سبيل الإعارة، ورحل لتوتنهام في 2015.

خلال أربع مواسم مع توتنهام لعب ما يقرب من 114 مباراة في مختلف المسابقات، نجح في احتلال وصافة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع فريقه بعد الخسارة أمام ليفربول، وهو لاعب في تشكيلة منتخب إنجلترا منذ كأس العالم 2018 في روسيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here