أتلتيكو مدريد يحقق انتصارا كبيرا على ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد

نيويورك  (د ب أ) – حقق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم انتصارا كبيرا وتغلب على جاره ريال مدريد 7 / 3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينيتش) بالولايات المتحدة ضمن بطولة “الكأس الدولية للأبطال” الودية، وذلك ضمن استعداداتهما للموسم الجديد.

وحقق أتلتيكو مدريد بداية قوية في المباراة، التي تعد أول ديربي مدريدي يقام خارج حدود القارة الأوروبية، وتقدم بأربعة أهداف خلال أول نصف ساعة.

وافتتح دييجو كوستا التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة الأولى من المباراة التي شهدت نجاحه في تسجيل رباعية (سوبر هاتريك) قبل أن يطرد في الدقيقة 65 .

وعزز أتلتيكو مدريد تقدمه حيث سجل ستة أهداف خلال أول 51 دقيقة قبل أن يرد ناتشو بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 59 .

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول بخمسة أهداف نظيفة سجلها كوستا (الأول والرابع والخامس) في الدقائق الأولى و28 و45 وجواو فيليكس وأنخل كوريا في الدقيقتين الثامنة و19 .

وفي الشوط الثاني، أضاف كوستا الهدف الرابع له والسادس لأتلتيكو في الدقيقة 51 ثم سجل ناتشو الهدف الأول لريال في الدقيقة 59 ، وأضاف فيكتور ماتشين بيريز فيتولو الهدف السابع لأتلتيكو في الدقيقة 70 .

بعدها نجح ريال مدريد في تقليص الفارق، بتسجيل هدفين متأخرين عن طريق كريم بنزيمة وخافيير هيرنانديز في الدقيقتين 85 من ضربة جزاء و89

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here