أبوتريكة: منتخب الجزائر أفضل فريق تطور أداءه في أمم أفريقيا

 

القاهرة ـ  (د ب أ)- أكد النجم المصري المعتزل محمد أبوتريكة أن منتخب الجزائر هو الأفضل عربياً في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

وقال ابوتريكة في تصريحات إعلامية اليوم الخميس، أن الجزائر أفضل منتخب عربي حتي الأن بجانب أنه أفضل فريق تطور أداءه علي المستوي الفني من المباراة الأولي والثانية في البطولة.

وجاءت تصريحات أبوتريكة تعليقا على الفوز المقنع الذي حققه المنتخب الجزائري 1 / صفر على نظيره السنغالي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة في المسابقة القارية.

وأضاف أبوتريكة أن الأداء تطور كثيراً في المباراة الثانية بجانب إمتلاك المنتخب الجزائري لمدير فني كبير وهو جمال بلماضي الذي يقوم بدور رائع.

بهذا الانتصار، صعد المنتخب الجزائري، الفائز باللقب عام 1990، لدور الستة عشر للبطولة، بعدما انفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here