أبناء وأحفاد الأمير طلال بن عبدالعزيز يودعونه إلى مثواه الأخير يتقدّمهم الوليد وبن سلمان (صور + فيديو)

الرياض ـ متابعات: شيعت اليوم الأحد، جنازة الأمير السعودي، طلال بن عبد العزيز، من مسجد الإمام تركي بن عبد العزيز، بمشاركة أبنائه وأحفاده.

وكان في مقدمة الحضور، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

كما حضر كل من نجل الفقيد، الملياردير الأمير الوليد بن طلال، والأمير أحمد بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية، والأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، والأمير مشعل بن سلطان بن عبد العزيز، والأمير عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف، بحسب صحيفة “صدى” السعودية.

كذلك شارك في الجنازة الأمير مقرن بن عبد العزيز شقيق الراحل، والأمير طلال، والأمير تركي نائب أمير منطقة عسير، والأمير عبد العزيز بن طلال والأمير محمد بن خالد بن طلال والأمير مشهور بن طلال.

كما أظهر مقطع فيديو، أبناء وأحفاد الفقيد، مع أصحاب الأمراء وهم يحملون جثمان الأمير طلال بن عبد العزيز، قبل أن يؤدوا صلاة الميت على روحه.وقد ووري جثمان الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود بمقبرة العود.

​وتوفي الأمير السعودي، عن عمر يناهز 88 عاما، حيث إنه من مواليد 15 أغسطس/آب 1931، وهو والد الأمير الوليد بن طلال.والأمير طلال (87 عاما) هو الابن الثامن عشر للملك عبد العزيز، وقد دخل الحياة السياسية وزيرا للمواصلات عام 1952، وشغل منصبي وزير المالية والمواصلات، وعين سفيرا لبلاده لدى فرنسا.وكان العاهل السعودي الملك سلمان قد زار الأمير طلال بعد حملة الاعتقالات الأخيرة، للتعزية في وفاة أخته الأميرة مضاوي، حيث التقطت صورة للملك وهو يقبل يد أخيه الأكبر، الذي كان يجلس على كرسي متحرك.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. رحم الله الامير طلال وادخله فسيح جنانه. لقد كان رجل صالحا وصادق.
    انا لله وانا اليه راجعون.

  2. بن سلمان يقتل القتيل ويمشي في جنازته فعلها مع خاشقجي عندما قام بتعزية ابناءه وهو الذي أمر بقتل وتقطيع والدهم والان يمشي في جنازة الامير طلال وهو الذي وضعه هو وأبناءه الوليد وخالد تحت الإقامة الجبرية وفِي المعتقلات وقام بانتزاع الكثير من ممتلكات الوليد بن طلال الذي مازل ممنوعا من السفر ومازال تحت المراقبة لكن لابد ان يأتي يوم ينال فيه هذا الديكتاتور جزاؤه وان يذوق من نفس الكأس التي يذيقها لباقي البشر ونتذكر ان المتغطي بامريكا عريان وان الذي ليس به خير لعائلته ولشعبه الفقير والمسكين لن يكون به خير لأحد من العرب ،،، رحم الله المتوفى وغفر له واسكنه فسيح جناته

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here