أبرز “منشق” عن أخوان الأردن على رأس “الوطني لحُقوق الإنسان”

عمان- “رأي اليوم”:

الأنباء الواردة من مقر الحكومة الأردنية بخصوص القيادة الجديدة للمركز الوطني لحقوق الإنسان قد “لا تسر” جماعة الإخوان المسلمين فقد تقرر التنسيب بتعيين خصمهم الأبرز في الساحة وأكبر “منشق” عن البيت الإخواني الدكتور إرحيل الغرايبة على رأس المركز الرسمي المعني بملف حقوق الإنسان.

وتتّجه النيّة لتعيين الدكتور الغرايبة رئيسًا لمجلس أمناء المركز خلفًا للسفير الدكتور موسى بريزات.

وبذلك يكون مؤسس حزب “زمزم” والأب الروحي لحركات الانشقاق عن الجماعة الإخوانية على رأس أبرز ذراع حكومية في مجال الحريات العامة وحقوق الإنسان.

 وكان الغرايبة قد قادة انشقاقًا شهيرًا عن الإخوان المسلمين قبل سبع سنوات انتهى بتأسيس حزب زمزم رسميًّا.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الاْردن بحاجة لأمثاله لوحدة الصف وهو صاحب فكر منفتح ساعياً لوحدة الشارع الأردني لكبح جماح التفرقة والعنصرية

  2. .
    — توزيع ادوار ،،، الآخوان تاريخيا يحملون المظله الانكليزيه ، زمزم هو فرع بنكهه امريكيه قريب من فتخ الله غولن الزعيم الديني التركي المقيم في بنسلفانيا .
    .
    .
    .

  3. لمن يعرف تاريخ الأردن يعلم أن الإخوان احد أذرع الدولة التي لا يمكن ان تستغني عنهم حتى وإن بدا لغير العارفين عكس ذلك وهم ليسوا معارضة ويشاركون بالانتخابات وتقلد عدد منهم مناصب وزارية لذلك لا غرابة أن يتسلم رحيل غرايبة هذا المنصب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here