“أبراج” الإماراتية تدرس بيع جزء من قطاع صناديق الاستثمار

دبي- (د ب أ): ذكرت تقارير إخبارية أن مجموعة أبراج الإماراتية للاستثمار تدرس بيع جزء من قطاع إدارة صناديق الاستثمار التابع لها للحصول على سيولة نقدية في ظل تشديد القواعد المنظمة لعمل شركات الاستثمار وخروج مجموعة من كبار المسؤولين في المجموعة.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء الاقتصادية عن مصادر وصفتها بالمطلعة القول إن المجموعة تعقد محادثات مع مستشارين ماليين بشأن بيع جزء من قطاع الخدمات الاستثمارية الذي أعلنت حديثا فصله عنها، والذي يدير استثمارات المستثمرين المؤسسيين على مستوى العالم.

في الوقت نفس، تجري هيئة إدارة مركز دبي المالي المسجلة فيه مجموعة أبراج مناقشات معها بشأن مخاوف المستثمرين من احتمال إساءة توظيف أموال أحد صناديق الاستثمار في مجال الرعاية الصحية، رغم عدم وجود تحقيق رسمي في هذا الموضوع.

ونقلت “بلومبرغ” عن متحدثة باسم المجموعة القول إن “أبراج” التي أعلنت الشهر الماضي اعتزامها فصل قطاع إدارة صناديق الاستثمار عن الشركة القابضة، تجري حاليا مشاورات بشأن “رؤية شاملة” لإعادة هيكلة الشركة، مضيفة أن الشركة على اتصال مع الأجهزة التنظيمية وتجري معها حوارات بشأن مختلف الموضوعات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here