آمال ماهر بين أجمل 50 إمرأة على مستوى العالم لعام 2013

 amal maher1

القاهرة ـ أكدت آمال ماهر إنها سعيدة بتواجدها بين أجمل 50 إمرأة على مستوى العالم لعام 2013 ، واستحواذها علي المرتبة 37 بين جميلات العالم .

وقالت آمال ماهر إنها دائماً تهتم بالتصنيفات علي المستوي الفني وبشكل خاص كل مايتعلق بالغناء والموسيقى لأنه مجالها لكن هذه هي المرة الأولى لها التي تهتم فيها بهذا النوع من التصنيفات الخاصة بالجمال والموضة.

وأضافت أنها تهتم بمظهرها بشكل غير عادي من خلال الرياضة والموضة في الأزياء والمكياج بحكم كونها فنانة لابد وأن تظهر بشكل لائق أمامها جمهورها الذي يحبها ويحترمها.

وأوضحت أنها تستعين أحياناً بمتخصصين في هذا المجال لكي تواكب الموضة وتبقى جميلة في عيون معجبيها لكن بعد هذا التصنيف سوف تهتم أكثر من ذي قبل، مؤكدة أنه يشرفها أن تكون المرأة الجميلة التي تمثل نساء مصر في قائمة أجمل خمسين أمرأة في العالم.

ونشرت مجلة “World Actuality” تصنيف حول أجمل 50 إمرأة على مستوى العالم لعام 2013، حيث احتلت أمال ماهر المرتبة الـ37، بين مجموعة كبيرة من النجمات العرب والأجانب ومنهم الممثلة الأمريكية ميجان فوكس التي احتلت مركز متقدم في العشر الأوائل حيث احتلت المرتبة السادسة متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المرتبة 22 والممثلة إيفا منديز التي احتلت المرتبة 42 ، بينما احتلت المركز الثامن عشر الأميرة السعودية أميرة الطويل، أما أجمل أمرأة على مستوى العالم، حصلت عليها الموديل البوسنية عايدة دابو.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. بتستاهل ان تكون الاولى … من اجمل النساء صوتا وشكلا ومضمونا. مبروك والى الامام.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here