آل الشيخ يهنئ الخطيب بالتأهل الأفريقي ويصرف مكافآت إجادة للاعبي الاهلي المصري

الرياض – (د ب أ)- حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، على تهنئة محمود الخطيب، رئيس النادي، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية بدوري أبطال كثاني المجموعة الثانية وذلك بعد تعادل مع الهلال السوداني 1/1 يوم السبت الماضي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وذكر النادي الأهلي في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أن تهنئة تركي آل الشيخ جاءت على الرغم من الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبين والجهاز الفني في المباريات السابقة.

وأضاف البيان :”حرصا منه على الاستمرار في مساندة الفريق، قرر تركي آل الشيخ منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة الإجادة، التي كان قد وعد بها قبل المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني، وتمنى لهم التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة، وإسعاد جماهير الأهلي بإحراز اللقب القاري”.

من جانبه أكد محمود الخطيب أن النادي وإدارته يثمن مساندة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه الدائم بمسيرة فريق الكرة، على الرغم من متاعبه الصحية، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here