آخر التطورات.. التعرف على جثة نجم السلة الأمريكي براينت

واشنطن- متابعات: وفقًا لآخر التطورات، بشأن حادثة نجم كرة السلة الأمريكي السابق كوبي براينت، فإنه قد تم التعرف على جثته من بين الجثث التسع لضحايا حادثة تحطم مروحيته الأحد الماضي بالقرب من لوس أنجلوس، بحسب ما أعلن مركز الطب الشرعي، وفق ما ذكره موقع “asعربي”.

وأشار المركز في بيان إلى أنه تم التعرف على نجم لوس أنجلوس ليكرز السابق براينت (41 عاما) بواسطة بصمات إصبعه، بالإضافة إلى رجلين آخرين وامرأة.

والرجلان هما مدرب البيسبول جون التوبيلي (56 عاما) الذي توفي في الحادث مع زوجته كيري وابنتهما أليسا، وطيار المروحية آرا زوبايان (50 عاما). أما المرأة التي تم التعرف عليها فهي سارة شيستر (45 عاما) التي كانت متواجدة مع ابنتها بايتون.

وكان عمال الإغاثة قد أعلنوا في وقت سابق انتشال الجثث التسع التابعة للضحايا حادثة الطائرة التي تحطمت على إحدى التلال.

وكانت ثلاث جثث انتشلت يوم وقوع الحادث من حطام الطائرة، قبل أن يتم العثور على الجثث الست الأخرى في اليوم التالي، وتم نقل جميع الجثث إلى مركز الطب الشرعي.

ولقي براينت الذي توج بلقب الدوري خمس مرات بقميص ليكرز قبل اعتزاله عام 2016، حتفه الأحد نتيجة تحطم مروحية كانت تقله في كالاباساس، مدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا.

وتحطمت طائرة الهيلكوبتر من طراز «سيكورسكي اس 76ب»، حوالي الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، الأحد في الوقت الذي كان فيها ضباب كثيف يلف المدينة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here