آخرهم محمد الشرنوبي.. ارتباطات بين فنانين عنوانها «التجريح والتشهير»

القاهرة – متابعات- النهايات تكشف صدق البدايات».. تلك العبارة التي يعيشها عدد من الفنانين في الآونة الأخيرة، فارتباطاتهم تبدأ وردية وتنتهي بالتشهير والفضائح، من هنا تُظهِر طريقة الانفصال كيف كانت حقيقة المشاعر والاحترام المُتبادل بين الثنائيات، ومن أبرز العلاقات التي خُتِمَت بكشف الأسرار والتصريحات المؤلمة، خطوبة الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ بحسب موقع المصري اليوم.

تلك العلاقة التي ظهرت للنور بعد نشر «الطباخ» فيديو لـ«الشرنوبي» وهو يتقدم لخطبتها في منزل عائلتها. لم تَعُمّ الفرحة بشأن اللقطات سوى بين جمهور الشاب مُتعدد المواهب، بالتمثيل والغناء، وأصدقاء المُنتجة، لكن لم يعلّق «الشرنوبي» على الفيديو أو يُعد نشره عبر صفحته على «إنستجرام»، ما أربك جمهوره، وسرعان ما أوضح أن الفيديو قديم وبعد ما يقرب من الأسبوع كان الانفصال نهاية العلاقة.

بمرور الوقت، كان على «الشرنوبي» التعليق على اللقطات وحقيقة علاقته بالمُنتجة، تلك العلاقة التي طالما وُصمت بـ«الاستغلال» من جانب الفنان تجاه مُنتجة ألبومه الغنائي الوحيد، إذ تكبره بحوالي 15 عامًا، لافتًا إلى أن هناك لبسًا يلتصق بارتباطهما.

وسلط الضوء على أن «الطباخ» دفعته إلى التوقيع على عقد احتكار لـ 10 سنين والشرط الجزائي 600 ألف دولار، منذ توقيع العقد وتبدّلت طريقة التعامل بين الثنائي، حسب كلمات «الشرنوبي»، قادت إلى الانفصال الإنساني والفني.

تلك الكلمات التي دافع بها «الشرنوبي» عن نفسه، أصابت الشكل العام لعلاقتهما ويسلط أصابع الاتهام في وجه «الطباخ»، وهو لا يزال إلى الآن تحت سيطرتها الفنية بعقد الاحتكار.

خلال تلك الفترة من الشد والجذب، تعرّض «الشرنوبي» إلى الإساءة (حسب وصف مُتابعيه)، بعد إعلان الفنانة أمل رزق تفاصيل خطوبة ابنتها مي كتكت لـ«الشرنوبي»، منذ 2016 واللذين انفصلا بعد 8 أشهر، موضحة أسباب رفضها تلك العلاقة.

وقالت في برنامج «عرب وود»، المُذاع على قناة روتانا: «كنت رافضة الخطوبة لصغر سنها، لكن مى قالتلي اشمعنى إنتى اتجوزتي صغيرة»، فردت «رزق» على ابنتها: «أنا كنت متجوزة سيد الرجالة»، ورغم حالة الصمت التي سادت عقب الانفصال لمدة 3 سنوات إلا أنه أثناء خلافات «الشرنوبي» مع «الطباخ»، جاءت تعليقات الأم على خطوبة ابنتها.

أحمد سعد وسمية الخشاب

سبقهما بأشهر، علاقة الفنانة أحمد سعد وسمية الخشاب، التي انتهت بظهور الاثنين عبر القنوات الفضائية ومُهاجمة كُل منهما للثاني بغرض الدفاع عن النفس، وحلّ الفنان أحمد سعد في برنامج الإعلامية بسمة وهبة «شيخ الحارة» في رمضان الماضي، لينفى ما تردد حول طلب «الخشاب» الخلع، بل هو من اتخذ قراره بالطلاق أولًا.

أما «الخشاب» فطلبت حق الرد على «سعد»، وظهرت بحلقة في البرنامج نفسه، بالموسم الرمضاني الماضي، قائلة: «أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزءًا من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيى زكريا، وسكت وسترت عليه».

وتابعت: «حياتي كانت في خطر مع أحمد وحاول يقتلني، ونُقلت للمستشفى، أنا مش عايزة أعيش معاه، والتعاسة والبؤس كانت شعارًا لحياتي معاه».

انتهت علاقتهما، ووصفت «الخشاب» قرار الطلاق: «طلاقي منه كان رزق، الحياة مش هتقف عنده، هو عايز يكرّه فيّ جمهوري، وطالع يمثل على الناس». ولخّصت علاقتهما، التي دامت عامين بـ«كفاية سنتين من العذاب».

شاهيناز وطليقها رجل الأعمال

انفجرت خلافات بين الفنانة شاهيناز ضياء، نجمة الموسم الخامس من «ستار أكاديمي»، في إبريل الماضي، وزوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، اللذين تطلقا في 2017 بعد زواج 3 سنوات، إذ اتهمت «ضياء» زوجها بالاعتداء بالضرب عليها ورفض إعطائها طفلهما الوحيد.

ونشرت صورة والدماء تسيل من أنفها وشفتيها متورمتين. وحلّت ببرنامج «رأي عام» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، تبكي طالبة استعادة طفلها، وبعد قرابة الأسبوع، أعلنت استعادتها الطفل: «الحمد لله ابني مالك رجع لحضني تاني أكيد كلكم فاهمين يعنى إيه ابن يكون بعيد عن حضن أمه ربنا يخليلكم ولادكم ويفضلوا في حضنكم طول العمر».

وأضافت: «عايزة أشكر واحد واحد وقف جنبي في مشكلتي والمحنة اللي أنا فيها وعايزة أقول إن محبة الناس دي نعمة كبيرة ربنا يديمها علينا»، في النهاية هدأت الأوضاع بينهما على الصعيد الإعلامي بعد الحادث.

مي سليم ووليد فواز

بعد أيام من الزواج لم تتجاوز مدتها الشهر، ينفصل الثنائي وليد فوّاز ومي سليم، في شهر العسل، لم يكتفِ «فوّاز» بالانفصال في صمت بل أطلق بيانًا مفاده «زواجي كان غلطة»، واستطرد موضحًا تفاصيل جمعتهما: «قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كده».

استكمل: «ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليّ من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع».

وبختام البيان، أكد أنه سيحسن اختياراته المُقبلة: «المرة الجاية هيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان».

واعتبر 5 فنانين بيانه بالمشين والمسيء لـ«سليم»، من بينهم الفنانة نسرين أمين: «مي سليم حبيبتى وصاحبتى يا أجمل وأحلى وأطيب مي مبروك وحمدالله على سلامتك»، والفنان إدوارد: «لا أفهم ماذا يريد من وراء هذا البيان.. هل يريد أن يشتهر على «قفاها»؟، وتابع قائلا: «كان من الأفضل أن تلتزم الصمت تماما، لأن بعد هذا البيان، لن تثق فيك أي امرأة مرة أخرى، بعد أن تكلمت على مراتك السابقة بهذا الشكل».

أما «سليم» لم تتفوه بكلمة مباشرة ونشرت صورة تحمل عبارة: «من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه، فلا تفتخر بجمالك لأنك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لأنك لم تختره، إنما افتخر بأخلاقك فأنت من يصنعها»، وتابعت: «أحسنوا الاختيار في حياتكوا.. والحمدالله على كل شيء».

ريم البارودي و«سعد»

تكررت وقائع «سعد» مع زوجته الثانية الفنانة ريم البارودي، في 2017، وبعد شائعات شملت خطوبتهما وانفصالهما، أعلنا الانفصال، ثم كشفت «البارودي»، عقب صمت «سعد» عن إيضاح حقيقة علاقتهما في لقاء جمعه بالإعلامي عمرو أديب، أنهما تزوجا وتطلقا بشكل رسمي.

ولفتت إلى أن علاقتهما دامت 14 عامًا، وعن انفصالها قالت إنها تعلمت كثيرًا من التجربة. وبعد الانفصال تزوج «سعد» من «الخشاب»، وبدأ الجدل يعود مرة أخرى بنفي «البارودي» تصريحات للفنان حول صداقة جمعته بـ«الخشاب» وأسرتها قبل الزواج. وانطفأت في النهاية نيران الخلافات التي دبت بين «البارودي» و«سعد» بعد زواجه الثالث من «الخشاب».

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يااستاذ شرنوبي تتزوج مخرجة أفلامك التي تكبرك ب ١٥ سنة وايضا توقع معها عقد احتكار لمدة ١٠ سنوات 😳
    مالذي جعلك دفعك لان تفعل هذا بنفسك ؟ الزواج لوحده ورطة تقوم انت بتوريط نفسك بعقد احتكار لعشر سنوات ؟
    يبدو انه هذه المخرجة قمة في الذكاء لتصطاد عريس مثلك 😊

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here