تحرش وتسريبات صحافة إسرائيل ..”بند مهم” ضمن ترتيبات صفقة السفارة بين عمان وتل ابيب

66666666666666666

راي اليوم- لندن- خاص

 اشترط الاردن ضمن ترتيباته في صفقة عودة طاقم السفارة الاسرائيلية الى عمان وقف ما يسمى بحرب التسريبات الاعلامية التي تمارسها صحف اسرائيلية عريقة بتحريض من حكومة اليمين .

وعلمت “راي اليوم” بان احد البنود التي طرحها الاردن في المفاوضات من اجل انهاء ازمة السفارة مع الوسيط الامريكي الذي انجز الترتيبات كان يتعلق بوقف التسريبات الاعلامية والصحفية ضد الاردن وقيادته .

 وكانت مؤسسات اردنية عميقة قد انتبهت في الآونة الاخيرة الى ان الصحافة الاسرائيلية بما فيها صحف كبيرة مثل جروسا بوست تلتقط وتساهم في ترويج شائعات وتسريبات سلبية عن الاردن بما في ذلك قصص تخص الملك الراحل الحسين بن طلال وما نتج عن تسريبات لها علاقة بإحالة ثلاثة امراء الى التقاعد من الجيش الشهر الماضي .

هذا الموضوع طرح على الطاولة خلال تفاهمات الاردن مع الوساطة الامريكية بشان صفقة السفارة .

مشاركة

4 تعليقات

  1. سيأتي يوم ويأخذ فيه الأردنيين بثأر دماءهم ولعله قريب … الأردنيين فيهم حمية العروبة والإسلام مالم يفهمه نتانياهو وأمثاله الفجرة من الصهاينة المجرمين!

  2. احد البنود التي طرحها الاردن في المفاوضات من اجل انهاء ازمة السفارة مع الوسيط الامريكي الذي انجز الترتيبات كان يتعلق بوقف التسريبات الاعلامية والصحفية ضد الاردن وقيادته
    ===========================
    عجيب عجيب سذاجة أمة العرب….ما زالوا يصدقون وعود الغرب و صهيون لهم بعد أن نقض الغرب ٩٩% من وعودهم إبتداءًً بما وعدوا الشريف حسين بن علي به و انتهاء بما يوعدون عرب اليوم به من سلام ووئام وأمن و أمان…نحن أمةً لا تتعلم من الأخطاء السابقة و لا اللاحقة…أصبحنا فعلآ أضحوكة العالم و هذا ما جعل العالم لا يحسب لنا أي حساب….العالم بأسره يرتعد خوفآ و هلعآ من دولة ينخر الفقر عظامها مثل كوريا الشمالية عدد سكانها ٢٥ مليون و لا يحسب أي حساب لأعراب يتحكمون بطاقة العالم و يعدون فوق الأربعمائة مليون.
    اللهم غير عذا الحال بأحسن آمين
    ====
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” يُوشِكُ أَنْ تَدَاعَى عَلَيْكُمُ الأُمَمُ مِنْ كُلِّ أُفُقٍ كَمَا تَتَدَاعَى الأَكَلَةُ عَلَى قَصْعَتِهَا ، قُلْنَا : مِنْ قِلَّةٍ بِنَا يَوْمَئِذٍ ؟ قَالَ : لا ، أَنْتُم يَوْمَئِذٍ كَثِيرٌ ، وَلَكِنَّكُمْ غُثَاءٌ كَغُثَاءِ السَّيْلِ ، يَنْزَعُ اللَّهُ الْمَهَابَةَ مِنْ قُلُوبِ عَدُوِّكُمْ وَيَجْعَلُ فِي قُلُوبِكُمُ الْوَهَنَ ، قِيلَ : وَمَا الْوَهَنُ ؟ قَالَ : حُبُّ الْحَيَاةِ وَكَرَاهِيَةُ الْمَوْتِ ” .

  3. هذا هو الشرط الوحيد الذي لاولن تقبله اسرائيل اطلاقا ولن تتخلى عنه ابداً
    !واذا قبلتنه او وافقت عليه مؤقتا فهو من اجل تحقيق هدف معين يعتبر وسيلة او إحدى السبل التي تستخدمها في سبيل بناء تسريبات اوتلفيقات تتعلق باحداث الساعة للوصول الى اهداف رئيسية ىتخدم مصالحها الحيوية في اطالة وجودها السرطاني في الجسد العربي !
    فاسرائيل قامت وبنت نفسها على نشر دعاية كادبة وملفقة وتنشو هذه الدعاياتعلى شكل تسريبات وخاصة عن طريق وسائط صحفية اواعلامية غريقة في الدعاية لها صلة قوية باية حومة يمينية متطرفة وتعصبة في تمسكه في بروتوكولات صهيون ابتي تعتبر الاسس الي اقات الحركة الصهيونية دولته القومية التي ي اسمتها اسرائيل والتي تواصل دهم ركائزها العنكبوتية على اسسها المخلخلة والتي مهما استخدمت من تلفيقات اوتسريبات او افتراءات لن تتعزز من تثبيت دعائها فهي كما وصفه سيد المقاومة الاسلامية الشيخ حسن نصرالله دولة” عنكبوتية ” واستشهد بقول الله في كتابه العزيز بقوله تعالى “وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت ” صدق الله العظيم ٠ ودولة كهذه بنيانها منهار عاجلاً ام أجلاً لامحالة فمن اصدق من الله قولا ؟
    “والايام بيننا” وغدا لناظره قريب وتذكروا قوله تعالى لبني اسرائيل في قرأننا العظيم في سورة الاسراء ;
    “وجئنا بكم لفيفا” صدق الله العظيم
    فهل من مدكر ياسيسي وياسلمان ومحمد بن سلمان ” صفقة القرن ” ستكون صفعة لكم ومردود عليكم لان القدس هي قدس الاقداس وومسجدها الاقصى بيت الله والله يحمي بيته برجاله الاشاوس تحف بهم ملائكة السماء ” والله غالب على امره ولكن اكثر النا س لايعلمون ” صدق الله العظيم ٠

  4. تسريبات العدو الصهيوني يجب أن يقابلها شفافية اردنية داخلية وتمتين للجبهة الداخلية من خلال العدل ومحاربة الفاسدين دون هوادة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here