خطيب ابنة بيل غيتس مصري

 bill-gates-daoughter

لندن ـ نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية صورا لـ”جينيفير غيتس″ ابنة الملياردير بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت أحد أغنى أغنياء العالم، وذلك خلال قضاء إجازة مع خطيبها المصري نائل نصار.

وبحسب الصحيفة فقد احتفلت جيتس بعيد ميلادها 21 في أبريل الماضي، متمرّسة في رياضة الفروسية والقفز بالخيل، ونشرت لقطات مختارة لها من أنحاء العالم للعام 2017 والذي على ما يبدو أنه كان عاماً مميّزاً بالنسبة للشابة التي أنهته برفقة حبيبها المصري نائل نصار التي تربطها به علاقة منذ نحو السنة.

ويبلغ نصار من العمر 26 عاماً وهو مصري الجنسية وولد ونشأ في الكويت ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا وتخرج منها عام 2013، وفاز بالمركز الأول لفروسية قفز الحواجز ببطولة ويلينغتون في أمريكا.

مشاركة

6 تعليقات

  1. عمري ما ارضى اكون جوز الست
    ايع يعنى فلوس عالجزمة ( ما حدش مصدقني اكيد )

  2. مصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري عيش يا عم وتمردغ بالفلوس

  3. .
    — مهو الأصل بيحن ، ابوها لجينيفر بيل غيتس هو نفسه اصله مصري واسمه ” بلال بواب ” بس ترجموه بالامريكاني فعملوا بلال Bell وبواب gates .
    .
    — اما ليه سمى بلال بواب شركته Microsoft فالسبب شخصي جدا ومحرج .
    .
    — واللي مش مصدق يسال ابله فهيتا ( سامحوني هذه مداعبه فقط للخروج من الجو المحبط ورسم بسمه ولو لدقائق )
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here