النقض المصرية تؤيد إعدام 7 أشخاص في قضية مقتل لواء شرطة

41065590c1eaf4e6419c2da926dc834303c10f5c

القاهرة (د ب أ) – قضت محكمة النقض المصرية ، السبت ، برفض الطعن المقدم من 12 متهما علي الاحكام الصادرة ضدهم بالإعدام والمشدد في قضية قتل لواء شرطة.

وقررت المحكمة تأييد عقوبات محكمة جنايات الجيزة التي قضت بالإعدام شنقا علي سبعة متهمين والسجن المشدد لمدة 10 سنوات علي خمسة آخرين في قضية مقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة الاسبق يوم 19 أيلول/ سبتمبر 2013 عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بمنطقة كرداسة.

وكانت النيابة قد أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد أن وجهت لهم تهم “ارتكاب جرائم قتل ضابط، والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح لاستخدامها في المساس بالأمن القومي للبلاد”.

مشاركة

2 تعليقات

  1. انها دولة العسكر
    ظلم لم نراه من قبل
    اللهم اجعل لمصر مخرجا

  2. كان اللواء نبيل فراج في مهمة حين قتل والتشريح قال حينها ان الرصاصة التي اخترقت الجهة اليسري ،جهة القلب ، من مسافة واحد متر ويوضح التقرير ان من قتل اللواء احد أفراد المجموعة التي يترأسها اللواء فراج ، انتهي التقرير والتعليق ؟!!!!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here