16th Jul 2018
19th January 2018 09:18 (no comments)

ابنة وودي ألن بالتبني تجدد اتهامها له بالتحرش

Director Woody Allen attends a news conference for the film "Cafe Society" out of competition before the opening of the 69th Cannes Film Festival in Cannes, France, May 11, 2016. REUTERS/Yves Herman  - RTX2DTZS

لوس أنجلوس – راي اليوم

كشفت ابنة المخرج السينمائي الشهير، #وودي_ألن بالتبني، في مقابلة مع شبكة “سي بي إس” الخميس، تفاصيل ما قالت إنه #تحرش من جانب ألن بها قبل أكثر من 25 عاماً.

وقالت ديلان فارو (32 عاماً)، وهي تغالب دموعها، في أول مقابلة تلفزيونية لها، إن ألن لمس مناطق حساسة من جسدها عندما كانت في السابعة من العمر.

وذكرت فارو باكية: “لقد أحببت أبي واحترمته. لقد كان يجسد نموذج البطل بالنسبة لي. هذا بالطبع لا يقلل من وطأة ما فعله، بل يجعل الخيانة والأذى أشد إيلاماً”.

من جهته، نفى ألن (82 عاماً) مراراً الاتهام الذي وجه إليه في بادئ الأمر عام 1992 في خضم انفصاله عن صديقته القديمة الممثلة ميا فارو.

وكرر ألن نفيه للاتهام في بيان أصدره الخميس، قائلاً إن فارو تستغل فضائح التحرش التي اجتاحت هوليوود مؤخراً لتجديد اتهامها له.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here

رأي اليوم