الديوان الملكي السعودي يدين التطاول على الشيخة موزة ويؤكد ان الأعراض خط أحمر

 

moza222

دبي ـ متابعات: نشر مستشار الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، اليوم الأربعاء، مجموعة تغريدات متعلقة بالتطاول على الشيخة موزة والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال القحطاني في تغريدته الجديدة: “قلتها وأكررها منذ بداية الأزمة، الأعراض خط أحمر”.

وتابع قائلا: “نحن شعب لا يفجر بالخصومة، هذه تربيتنا، وهذه عاداتنا، وهذه توجيهات ولاة أمورنا حفظهم الله”.

وأضاف: “ما علمنا عن الشيخة موزة، إلا أنها كريمة ابنة كرام، ومن تطاول عليها بالسوء، فهذا من سوء تربيته، وإن كان سعوديا فهو سيكون تحت طائلة النظام”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

10 تعليقات

  1. كان اسلافنا رحماء بينهم اشداء على الكفار واصبح اولياء الامور رحماء على الكفار اشداء بينهم رحماك يا الله اللهم الطف بعبادك من المستضعفين والفقراء فهم وقود الحرب في المعارك الطاحنة بين طواغيت الحكام العرب ،كما يقول المثل المغربي : عندما تتصارع التيران فيما بينها غضب الله على الاعشاب اليابسة.
    اما الرابح الاكبر فهي امريكا وصنيعتها اسرائيل ومعظم الدول الغربية . فهل من “مسيح” مخلص لهذه الامة؟

  2. الشيخ تميم رجل عملاق في زمن الاقزام.اللهم احفظ قطر وشعبها واميرها وعائلته.ولا عزاء للمرتزقه وأشباه الرجال.

  3. الشيخة موزة … سليلة الكرام وأهل الخير ..
    فرح اهل السودان بزيارتها ونتمنى الزيارة مرة أخرى
    مرحبا بكى فى بلدك السودان

  4. الآن يا قحطاني!!؟ انت مو فجرت في الخصومة ضد قطر!!؟ انت فت حد الفجور بملايين الاسنين الضوئية .. لقد كنت رأس التحريض وامامهاا

  5. و هل تعلمتم ما معناه الطعن في الظهر و الخيانة لا اظن انكم تعرفونها
    ربنا سبحانه و تعالى ماذا يقول في كتابه العزيز( اشداء على الكفار رحماء بينهم) يعني امة لا اله الا الله محمد رسول الله يعني كل مسلم دمه عرضه سلامته شرفه ماله حرام عليكم يا اهل الجزيرة العربية ما بكم اصبحتم تامنون ببعض و تتغاضون عن بعض

  6. كل من تطاول على الشيخه الفاضله موزه ، ليس لديه ذرة من كرامه مهما كانت جنسيته ،

  7. سوف يدرك ولي العهد السعودي ان اخبث من في الارض هم الذين حرضوه على قطر . وان المستهدف هي

    المملكة السعودية .لاقطر .

  8. والله لا خير فيك ان لم تقلها يا قحطاني ولا خير فينا ان لم نعتز بما قلت … واحسبك كمن مد يده للتصالح ولو كانت امي لمددت يدي مسامحا ولو كان الخلاف بحجم الجبال … فهلا مددتها ويتم الصلح ؟ فأنت تميم الخير والسلام والمحبة والصلح كمان….

  9. اللهم اهدي قومنا فهم لا يعقلون و لا يفقهون

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here